بالفيديو.. الأهلى يبحث عن الفوز الثالث أمام النجم الساحلى فى الكونفدرالية.. الفريق التونسى أقصى الأحمر من دورى الأبطال 2007 فى موقعة "العرجون".. والتعادل سيد الموقف فى 3 لقاءات

السبت، 23 أغسطس 2014 01:05 م
بالفيديو.. الأهلى يبحث عن الفوز الثالث أمام النجم الساحلى فى الكونفدرالية.. الفريق التونسى أقصى الأحمر من دورى الأبطال 2007 فى موقعة "العرجون".. والتعادل سيد الموقف فى 3 لقاءات فريق الأهلى
كتبت إيمان جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "إثبات الذات".. يدخل الأهلى، بقيادة كارلوس جاريدو، مباراته مساء اليوم، أمام النجم الساحلى، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى الأحمر لإثبات جدارته على الأندية التونسية، وتأكيد زعامته على النجم الساحلى تحديداً، لتصدر مجموعته والصعود لدور الأربعة بالكونفدرالية، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأى نتيجة أو التعادل على أقل تقدير، فيما يحتاج النجم للفوز فقط، لضمان التأهل.

ويحتل الأهلى قمة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتذيل النجم الساحلى المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد نكانا الزامبى الذى يحل ثانياً برصيد 7 نقاط وسيو سبورت الإيفوارى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وتأتى مباراة اليوم المباراة رقم 7 فى تاريخ المواجهات المُباشرة بين الفريقين، حيث التقى الفريقان فى 6 مباريات سابقاً، كان من بينهما 5 مباريات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكان نصيب الأحمر من الفوز فى هذه اللقاءات مرتين، وخسر مرة واحدة أمام بطل تونس، وكان التعادل سيد الموقف فى 3 مرات.

"اليوم السابع" يرصد تاريخ المواجهات المُباشرة بين الفريقين..


1- المباراة الأولى:

فى موسم 2005، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بتونس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

2- المباراة الثانية:

فى لقاء العودة على استاد القاهرة من نفس الموسم وانتهى بفوز الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة.



3- المباراة الثالثة:

موسم 2007، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء فى تونس بالتعادل السلبى.

4- المباراة الرابعة:

مباراة العودة بالقاهرة ونجح النجم الساحلى فى تحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلى بثلاثية نظيفة فى مباراة للثأر ورد الاعتبار، كان أبرز ما فيها أخطاء الحكم المغربى عبد الرحيم العرجون، والتى تسببت فى تتويج الفريق التونسى باللقب.



5- المباراة الخامسة:

كانت فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، وأقيمت بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وفاز الأهلى بضربات الترجيح بنتيجة 5/4.



6- المباراة السادسة:

اللقاء الأخير الذى جمع الفريقين كان فى مباراة الذهاب من منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية بتونس، وانتهى بالتعادل الإيجابى 1/1.




موضوعات متعلقة:


عماد متعب يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى


الأهلى يواجه النجم الساحلى فى جولة الحسم بالكونفدرالية اليوم









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة