"النقابات المهنية" تدعم قناة السويس الجديدة بـ50 مليون جنيه.. "المهندسين" تعد دراسة حول آليات تنفيذ المشروع.. "الصيادلة": قافلة دوائية لعلاج إصابات الحفر.. و"الأسنان": تطرح سندات المشروع بالنقابة

السبت، 23 أغسطس 2014 08:56 م
"النقابات المهنية" تدعم قناة السويس الجديدة بـ50 مليون جنيه.. "المهندسين" تعد دراسة حول آليات تنفيذ المشروع.. "الصيادلة": قافلة دوائية لعلاج إصابات الحفر.. و"الأسنان": تطرح سندات المشروع بالنقابة أسامة برهان نقيب الاجتماعيين ورئيس اتحاد النقابات المهنية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة برهان، نقيب الاجتماعيين ورئيس اتحاد النقابات المهنية، أن الاتحاد يستهدف استثمار 50 مليون جنيه من أموال وودائع النقابات بالبنوك فى مشروع قناة السويس الجديدة دعمًا للمشروع ومساهمة فى إتمامه.

وقال رئيس اتحاد النقابات المهنية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الاتحاد سيدعو أعضاءه لشراء أسهم فى المشروع، وسيتم تقديم دعم معنوى من خلال زيارة موقع حفر القناة الجديدة بالإضافة لعمل برامج تأهيل نفسى للعاملين فى الحفر بالمشروع للتخفيف عنهم معنويًا.

وأضاف أسامة برهان أن الاتحاد سيقوم بإعداد برامج تثقيفية حول المشروع للمساهمة فى زيادة الاكتتاب فى المشروع من أعضاء النقابات المهنية وأسرهم والذين يبلغون أكثر من 45 مليون نسمة.

وأعرب برهان عن ثقته فى نجاح المشروع وإنجازه فى الوقت المحدد له مؤكدًا أن المشروع نقلة اقتصادية لمصر وسيفتح فرص عمل جديدة أمام جميع المصريين وأن المشروع يسد حاجة مصر ويغنيها عن الاقتراض.

من جانبها قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة، إن النقابة ستدفع بأطقم تمريضية فى التخصصات المختلفة لرعاية المرضى ومصابى الحفر بمشروع القناة الجديدة مشيرة إلى أن النقابة بصدد تجهيز برنامج لرعاية وتوعية العاملين بالحفر.

وفى السياق ذاته أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين أنه كلف لجنة المشروعات القومية بالنقابة لإعداد دراسة حول أليات تنفيذ المشروع وعلاج المشاكل التى تواجهه مستقبلاً من خلال خبراء الهندسة والمتخصصين بالنقابة مشيرًا إلى أن وفدًا من النقابة سيقوم بزيارة استطلاعية للمشروع يوم الثلاثاء المقبل لمعاينته على أرض الواقع.

وأضاف النبراوى أن النقابة بصدد الإعداد لندوة علمية هندسية لمناقشة مشروع قناة السويس الجديد من كل جوانبه الهندسية مشددًا على تمسك النقابة بدورها الاستشارى فيما تنفذه الدولة من مشروعات.

وقال الدكتور محمد سعودى وكيل النقابة العامة للصيادلة إن النقابة وجهت خطابات إلى رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع وهيئة قناة السويس لتنظيم زيارة ميدانية إلى موقع حفر المشروع مشيرًا إلى أن النقابة دعت شركات الأدوية الوطنية ومتعددة الجنسيات للاستثمار فى المشروع مؤكدًا أن النقابة فتحت باب التبرع بالأدوية للتجهيز لقافلة دوائية لعلاج إصابات الحفر.

وأفاد الدكتور ياسر الجندى وكيل نقابة أطباء الأسنان بأن اتحاد المهن الطبية بصدد تجهيز زيارة ميدانية لدعم وتأييد المشروع مؤكدًا أن النقابة ستقوم بتوفير السندات المطروحة للاستثمار فى مشروع قناة السويس الجديدة فى النقابة مشيرًا إلى احتمالية مشاركة النقابة بمبلغ مالى لتشجيع الأعضاء على الاستثمار فى المشروع.



موضوعات متعلقة:
"الحياة اليوم": الرئيس يصدق على قانون شهادات قناة السويس خلال يومين

: http://youm7.com/story/2014/8/23/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85__%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D9%8A%D8%B5%D8%AF%D9%82_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86_%D8%B4%D9%87%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA_%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%B3_%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84_/1832804#.U_jgNfmSzOc

شادو
محمد


اقرأ أيضاً


إقرار سيسيه يحمى الزمالك من شكاوى الاتحاد الليبى


استبعاد ليبيا من سباق استضافة كأس الأمم الإفريقية 2017


شوقى غريب يحفز عمرو زكى بمكالمة هاتفية


صلاح يواصل الخروج من تشكيلة تشيلسى أمام ليستر سيتى


مرتضى يشترط تنازل عبدالواحد عن شكواه مقابل تسوية مستحقاته


خالد زين: تصريحات “عبد العزيز” تحبط البعثة المصرية بنانجينج


“كاف” يوافق رسمياً على استضافة مصر لعمومية إبريل


سرقة مقرات الأندية تجتاح البلدان العربية


بالصور.. الريال يتناسى أحزان السوبر استعدادًا لـ”قرطبة”


نجل شوقى غريب يسدد الشرط الجزائى للمنيا.. ويرحل للذئاب


أعضاء وادى دجلة يصدرون بياناً بمطالبهم الخاصة


صاحب ذهبية نانجينج يشيد بمدربة ورئيس الاتحاد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

هذا تضليل وكذب ونعترض عليه بشده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة