"التجارة المصرية المغربية": فتح مكتب لـ"أ ش أ" فى الرباط يخدم البلدين

السبت، 23 أغسطس 2014 04:14 ص
"التجارة المصرية المغربية": فتح مكتب لـ"أ ش أ" فى الرباط يخدم البلدين وكالة أنباء الشرق الأوسط
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المهندس إبراهيم جمال أبوعميرة رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة المصرية ــ المغربية عن ترحيب المجلس بقرار وكالة أنباء الشرق الأوسط بفتح مكتب لها فى المغرب، وخاصة مع قرب انعقاد اللجنة العليا المشتركة المصرية المغربية قبل نهاية العام الجارى، والتى تنعقد لأول مرة منذ عام 2006 برئاسة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى وعاهل المغرب الملك محمد السادس.

وقال أبوعميرة، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، إن فتح مكتب للوكالة فى المغرب سيساهم فى فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين، وسيكون له دور كبير فى دفع العلاقات التى شهدت حالة من الجمود لسنوات طويلة.

وقدم المهندس إبراهيم أبو عميرة الشكر للأستاذ علاء حيدر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط على هذه الخطوة، التى وصفها بأنها جيدة، وتأتى فى التوقيت المناسب قبل انعقاد اللجنة العليا المصرية ــ المغربية.

وأوضح أن اللجنة تقوم حاليا بالإعداد للانعقاد فى محاولة لتعظيم حجم التبادل التجارى والاستثمارات بين الجانبين، والتى تصل إلى مستويات ضعيفة لا تتناسب مع إمكانية وقوة البلدين.

وقال إن مصر تعد فرصة هائلة للاستثمار المغربى، وأيضا المغرب يوجد به العديد من المجالات والقطاعات التى تحتاج إلى المستثمر المصرى.. معربا عن أمله فى أن تكون المرحلة المقبلة بين مصر والمغرب مرحلة إنجازات مشتركة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة