قيادى بالوفد وعضو تمرد أبرز المرشحين فى انتخابات البرلمان بمنوف

الجمعة، 22 أغسطس 2014 11:34 م
قيادى بالوفد وعضو تمرد أبرز المرشحين فى انتخابات البرلمان بمنوف صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت حرب الدعاية مبكرا بين المرشحين فى الانتخابات البرلمانية فى دائرة منوف بمحافظة المنوفية والتى تعتبر من أهم دوائر المحافظة والتى يلقبونها بدائرة العظماء حيث إنها من أهم الدوائر فى عهد مبارك.

وكان يمثلهما أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل أحمد عز كنائب لدائرة، ومثل الدائرة بعد سقوط الحزب الوطنى المهندس إبراهيم حجاج أحد الكوادر المهمة فى وقتها فى حزب الحرية والعادلة الذراع السياسية لجماعة الإخوان والمتهم فى قضية فتح سجن وادى النطرون وتهريب المساجين بعدما حصل على المقعد بعد تنافس شرس مع مرشح حزب الوفد الدكتور إبراهيم كامل فى انتخابات ما بعد ثورة يناير فى مجلس الشعب ولم يستمر سوى أشهر قليلة وبعد قرر محكمة اللقاء الإدارى بحل المجلس.

وينافس فى تلك الدائرة المهمة عدد كبير أهمهم الناشط السياسى، محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب، وعضو الحملة الرسمية للمشير السيسى أثناء الانتخابات الرئاسية، وعضو حركة تمرد بعدما أعلن عن خوضه للانتخابات البرلمانية المقبلة كمستقل فى دائرة منوف.

وأكد فارس أنه لن ينضم لأى تحالف انتخابى قائلًا: "إن شاء الله سوف أخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة فى محافظة المنوفية بالنظام الفردى ومستقل ولن أكون جزءًا من أى تحالف انتخابى مع تمنياتى لجميع التحالفات الوطنية بالنجاح".

وأكد فارس أهمية البرلمان المقبل، وأنه سيكون أهم برلمان فى تاريخ مصر لما له من دور فى صياغة التشريعات والقوانين المكملة لدستور 2014، لذلك يجب أن يحرص المواطنون على اختيار الأفضل مثلما قال الرئيس السيسى من قبل، حتى نتمكن تحقيق أهداف الثورة وبرنامج الرئيس السيسى والوصول بمصر إلى المستقبل المشرق الذى يليق بنا كمصريين.. تحيا مصر.

كما يأتى أيمن معاذ الذراع الأيمن لأمين تنظيم الوطنى المنحل أحمد عز فى الصورة بعدما أعلن عن خوضه هو الآخر الانتخابات البرلمانية القادمة، مؤكدا أنه يحظى بشعبية جارفة بين أفراد الدائرة وذلك لما كان يقوم به من تقديم خدمات لهم حينما كان عضوا للمجلس الشعبى المحلى بالمحافظة وعضو لمجلس النواب وأضاف معاذ أنه سوف يخوض الانتخابات عن حزب المؤتمر.

ويدخل فى قائمة الترشح فى تلك الدائرة الشرسة الدكتور إبراهيم كامل مرشح حزب الوفد السابق والذى نوى الترشح كمستقل عن الدائرة ويدخل السباق البرلمان ولديه بجعبته شعبية جارفة لدى جميع أهالى الدائرة، حيث قدم العديد من الخدمات للأهالى بالإضافة إلى المعاملة الحسنة معهم وتشير الانتخابات البرلمانية الأخيرة إلى أنه ظل منافسا قويا للمرشح إبراهيم حجاج مرشح الإخوان وقتها وتقدم عنه فى انتخابات الإعادة بفارق ضئيل جدا لم يتعد 300 صوتا.

كما يدخل فى الصر اع عدد من الشخصيات ومنها مصطفى كامل المحامى العسكرى والمهندس شريف زلط ابن مدينة منوف وأحمد قنديل نقيب محامى منوف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة