علا عمر

دعوة لمقاطعة فيديوهات داعش وريبورت سبام

الجمعة، 22 أغسطس 2014 06:51 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بداية.. افتقدت الحديث معكم على مدى شهر، لا شك أن الانفراد بمقابلة الأقلام والجلوس أمام المكتب والورق له رهبة، وإحساس بالحب والحرية.. وكما بالتأكيد نشعر أحيانا أن فى البعد رهبة ووحشة واشتياق وبرودة لن أطيل عليكم فى مغازلة صحابة الجلالة.

الجهل ببعض الأشياء راحة

تنتشر الجرائم حولنا فى كل مكان وأيا كانت تعدد طرق إزهاق الأرواح (فأنا أؤيد المثل القائل) تعددت الطرق والموت واحد.. جدا.. ولا يهم الشاة سلخها أو صلبها أو ذبحها أو حتى لعب الكرة بها بعد قتلها ما الفائدة؟؟؟. تنتشر فيديوهات الجماعات الإرهابية انتشار النار فى الهشيم على اليوتيوب ومن ثم تتناقلها المواقع الإخبارية والقنوات والصحف (شباب ممدد على الأرض موثوقة أيديهم وفى وجوههم القلق والاستسلام وقلة الحيلة سواء فى سوريا، دير الزور، الموصل، العراق.. أخى!! أنت ستذبح حز أعناق بالسكاكين واللعب بالرؤس المقطوعة!! وظيفة أعضاء داعش القتل, سفك الدماء، كما يدعون فنحن كفار مهدر دماؤنا ولا يساوى الشخص قيمة جناح بعوضة وهم ولعياذ بالله بالنيابة عن الله الملغى وجوده وكتبه وجبروته وانتقامه وبطشه بالنسبة لهم احتلوا وجوده... المقال رجاء من كل قرائى الأعزاء وقراء هذه الجريدة الموقرة ((((لا تشاهدوا فيديوهات داعش المقصودة والمطلوبة بالحرف تنفيذها وتمثيلها وريبورت سبام أو(((ignore لن أجروء على طلب بدون سبب وأنا لدى أسبابى:

أولاً: مشاهدة فيديوهات بهذه البشاعة والتعرض لمواقف خطرة أو تهديد للحياة، أو مشاهدة الكثير من أفلام العنف تؤثر على تطور السلوك البشرى للأسوأ، وتلفيات فى فصوص المخ، والإصابة بأمراض العصر المنتشرة بين المصريين فى الأصل بدون فيديوهات.

بالنسبة لداعش جماعة من الجهلة المرتزقة (جماعة تريد أن تنتقم من مجتمع بالكامل وببشاعة) القتل على مذهب والعقيدة، والقتل مقابل المال. أنواع القتل التى يقوم بها مرتزقة داعش السخرية فى فيديوهات (سواء بمكالمة فى أحد الفيديوهات المصورة، مبروك إن شاء الله أخوكى اندبح، أو فيديو دير الزور لشاب فى العشرينيات مع إظهار سكين ضخم ومرتزقة كلهم ملثمين لعلمهم بأنه تصوير، وأن هناك فيديو، وسيخرج للعالم، ويبث على المواقع باختلافها وعلى اليوتيوب، وسيتم تداوله فى أكثر من قناة وهو المطلوب إثباته.. وفى تحليل أى فيديو:

1) داعش تسير على منهج معين، وكتاب تكفيرى محدد ويتم التصوير بطريقة متفق عليها. يجب أن تقول هذا وتفعل ذلك.
2) عصابة داعش لأنى لا يمكن أن أطلق على مختل قاتل مأجور مقابل المال (تنظيم) جاءوا لفترة لتشويه صورة الإسلام والمسلمين والوصول لشئ معين ثم انتهاء عمره الافتراضى (قرد بزمبلك يدور ف دائرة مغلقة).
3 ) داعش إذا تابعتم فيديوهاتهم والبيانات التى تصدر عنهم لا وجود لمنهج دينى، أو إنسانى وليس هو توجه دينى ولا توجه سياسى حتى.
4) التوجه توجه بناء على تعليمات بتنفيذ أعمال عنف محددة بأقصى وحشية ممكنة لبث الرعب فى قلوب الناس وترهيبهم ونقل صورة منعكسة لبلاد المسلمين.
5) داعش يريد الانتقام من كل ما هو غير داعشى للظروف التى عاصروها بعد مقتل (أبو مصعب الزرقاوى رجل القاعدة فى العراق 2006)لا مجال ولا مكان له ع السطور الآن.
6) القتل بلا رحمة .. وبوحشية منهج الفكر التكفيرى ( نفس منهج المغول عندما سقطت بغداد سنة 1258 ) وقتل مئات الآلاف فى بغداد للإعلان عن وجود يسمى المغول.
7) نشر الفكر التكفيرى وهو كل ما هو ليس منا ومعنا مقتول أو محروق او مذبوح وهذا تنفيس عن عقدة السادية لدى المتشددين من مرتزقة داعش.
الحمالات الدعائية والفيديوهات الكثيرة المتتابعة التى يقوم داعش بنشرها لأن التنظيم (يعمل بلقمته) على رأى المثل فلكى يتم التمويل واستمرار الدفع والإمداد بالسلاح، خطط التدريبات ومساعدة بعض أجهزة المخابرات المتأمرة عن الإرشاد عن أماكن مصافى البترول ومحلات الذهب وأماكن الصحفيين، وبيوت الفتيات، واقتحام المدارس وخطف القاصرات واقتحام المنازل واغتصاب الزوجات على مكبرات الصوت كل هذا ممنهج ومخطط له مسبقا ونشر وتصوير وبث صور بعينيها للميديا كالنساء المقتادة بجنازير حديد للبيع سبايا، وصلب المقتولين وتعليقهم، وتزويج القاصرات، واللعب بالرؤس لا محالة هى تعرف أنها آيلة للزوال خاصة مع تقدم العملية السياسية فى العراق فيديوهات داعش ريبورت اسبام لا يستحق فتحه لأن مع زيادة عدد المشاهدة والانتشار الذى نساهم فيه تتناسب طردياً مع الدفع والإحساس بالوجود وما أبشع أن يشعر مسعور مختل أنه ذات قيمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلي مصري

صياغة !

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلي مصري

صياغة !

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

ماذا يقابل البشاعه - لا شىء سوا الاستكانه والتخاذل والوقوف جنب الحيطه وسماع الزيطه

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى عادل

الاستاذ المحترم صيدلي مصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة