بالصور.. مدير أمن كفر الشيخ يجتمع بالقيادات ويؤكد على الأمن الشخصى

الجمعة، 22 أغسطس 2014 06:16 م
بالصور.. مدير أمن كفر الشيخ يجتمع بالقيادات ويؤكد على الأمن الشخصى جانب من إجتماع مدير الأمن بالقيادات
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، اجتماعا مع مأمورى الأقسام والمراكز ورؤساء ومعاونى المباحث بمراكز وأقسام المديرية، ولفيف من الضباط من كل التخصصات النوعية، فى حضور نائب مدير الأمن اللواء مصطفى تمام، ومساعدى المدير، والعميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والعقيد حسام الباز مفتش الأمن العام، والعميد راضى رشيد مفتش مباحث الأمن الوطنى.

وتناول مدير الأمن مستجدات الوضع الأمنى بالمحافظة وألقى الضوء على مدى جاهزية القوات ومدى استعدادية الأقسام والمراكز لمواجهة أى تداعيات أو خروقات أمنية، وأكد شرف أن المواجهة الأمنية ستكون لأى صورة من صور الخروج عن القانون بمنتهى الحزم والحسم.

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد حملات أمنية مكثفة بكل التخصصات النوعية (مرافق – مرور – جنائى – تنفيز أحكام) بكل المراكز والأقسام، مشددا على مدى استيعاب الضباط والأفراد لفكرة الأمن الشخصى، حيث ضرورة الالتزام بارتداء الصديرى الواقى للضباط والأفراد والمجندين، وكذا الخوذ الواقية للمجندين واستعرض كل الأكمنة ونقاط التفتيش.

وأوضح الرؤية الأمنية للعمل داخل تلك الأماكن ومدى التزام القوات بالتعليمات والكتب الدورية الصادرة من الوزارة، وأن العمل داخل الوزارة قائم على التكاتف والتواصل بين الضباط والأفراد والمجندين كنسيج واحد لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة.



مدير أمن كفر الشيخ يجتمع بقيادات المديرية


جانب من الحضور أثناء اجتماع مدير الأمن بالقيادات



مدير أمن كفر الشيخ يشرح كيفية جاهزية الأمن لأى تظاهرات


مدير الأمن يؤكد على حماية الأفراد


جانب من حضور لقاء مدير الأمن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة