بالصور.. تعرف على أفضل مزايا كاميرا الهواتف الذكية لعام 2014.. iPhone 5s يقدم مزايا تصوير متميزة.. ونوكيا Lumia 1020 يجسد الاحتراف فى الأداء.. وسونى وجلاكسى يتميزان بكاميرات فائقة

الجمعة، 22 أغسطس 2014 01:01 م
بالصور.. تعرف على أفضل مزايا كاميرا الهواتف الذكية لعام 2014.. iPhone 5s يقدم مزايا تصوير متميزة.. ونوكيا Lumia 1020 يجسد الاحتراف فى الأداء.. وسونى وجلاكسى يتميزان بكاميرات فائقة سامسونج جلاكسى s5
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهواتف الذكية أصبحت الأجهزة الأكثر انتشارا ومبيعا حول العالم، وكل شركة تبذل أقصى جهدها للبقاء فى الأسواق وتحقيق مبيعات جيدة عن طريق إنتاج هواتف مع مزايا خارقة ومواصفات متطورة تواكب بها الشركات الأخرى وطلبات المستخدمين.

وكل مستخدم أيضا يبحث عن مزايا مختلفة للهاتف الخاص به حسب احتياجاته، وهناك من يريد هاتفا ببطارية قوية وآخر يفضل أن تكون شاشته كبيرة، ولكن هناك بعض الأفراد الذين يعتبرون أن كاميرا الهاتف هى الميزة الأهم ويبحثون دائما عن هاتف مع كاميرا عالية الدقة والجودة.

وقدم موقع tomsguide أفضل الهواتف الذكية المزودة بكاميرا مميزة.

iPhone 5s



يمتلك هاتف iPhone 5s كاميرا ممتازة 8 ميجابيكسل وهى بذلك أكبر 15 % من iphone5، كما أنه يجمع بين ميزة تثبيت الصورة وفلاش LED مزدوج، وهو من أفضل الهواتف فى التقاط الصور فى الإضاءة الخافتة، حيث يمكنك تصوير الفيديو البطىء، بالإضافة إلى أنه قادر على التقاط 10 صور فى الثانية.

جلاكسى s5



سامسونج جالاكسى S5 يحتوى على واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة فى الهواتف الذكية مع 16 ميجابيكسل، وضبط تلقائى للصورة، ويمكنه التقاط صور تفصيلية فى غمضة عين، كما أنه يخرج الصور مع جودة عالية ووضوح غير مسبوق.

نوكيا Lumia 1020



إذا قررت شراء نوكيا لوميا 1020 فستتمع بكامير 14 ميجابيكسل، مع ميزة تثبيت الصور لمنع الاهتزاز، وميزة توازن الألوان ويمكن التصوير بها صور عالية الوضوح تحت أى ظروف إضاءة.

سونى Xperia z2



مزود بكاميرا 20.7 ميجا، ضبط تلقائى للصورة، فلاش LED ومزودة بمزايا، كشف الوجه، وتثبيت الصورة، HDR، بانوراما، والفيديو بجودة 2160p و30 لقطة فى الثانية.

سامسونج جلاكسى Note 3



فى عالم التابلت تعتبر كاميرا نوت 3 الأفضل، فهو مزود مع كاميرا خلفية 13 MP، ومزايا تصوير متقدمة تنتج صورا بوضوح قوى فى ظروف إضاءة مختلفة، خاصة فى أوقات الليل، ومزودة بميزة تثبيت الصورة.

موضوعات متلعقة..


بالصور.. مقارنة بين جلاكسى s5 و"ألفا" الجديد.. الأول يحتفظ بالمواصفات الأعلى فى الشاشة والبطارية ومساحة التخزين والمعالج.. و"ألفا" نحيف وخفيف ومصنوع من البلاستيك وسعره أعلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

monzer

تعديل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة