اليوم.. "الشباب" تستقبل وفودًا عربية مشاركة فى معسكر العمل التطوعى

الجمعة، 22 أغسطس 2014 08:30 ص
اليوم.. "الشباب" تستقبل وفودًا عربية مشاركة فى معسكر العمل التطوعى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل اليوم وزارة الشباب والرياضة وفودًا من الدول العربية الشقيقة للمشاركة فى معسكر الشباب العربى للعمل التطوعى الثامن عشر تحت شعار "التطوع.. أسلوب حياة"، الذى تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بالتعاون مع جامعة الدول العربية، خلال الفترة من 22 – 28 أغسطس الجارى بالقاهرة والإسكندرية.

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة تولى اهتمامًا شديدًا لتنفيذ المعسكر بصورة ملائمة، مشيرًا إلى ضرورة أن يستثمر الشباب ذلك المعسكر لتفعيل العمل التطوعى على المستوى العربى من خلال تبادل المعرفة والخبرة فى العمل التطوعى والمبادرات الشبابية.

وذكر "عبد العزيز" أن مثل هذه المعسكرات تسهم فى توطيد أواصر الأخوة بين الشباب العربى، وتغرس ثقافة العمل التطوعى بين أوساط الشباب العربى، بالإضافة إلى فتح فرص للتعاون بين الشباب العربى فى المجالات كافة.

ومن جهتها، أشارت الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تم وضع برنامج مميزًا للمعسكر يشمل لقاءات وورش عمل، علاوة على تنظيم زيارات سياحية وترفيهية بالقاهرة والإسكندرية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة