"الطرق والكبارى":حادث شرم وقع بمنطقة "آمنة فنيا" وبها إرشادات مرورية

الجمعة، 22 أغسطس 2014 12:35 م
"الطرق والكبارى":حادث شرم وقع بمنطقة "آمنة فنيا" وبها إرشادات مرورية الدكتور سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى، عن أسفه لوقوع حادث شرم الشيخ/ الطور الذى أدى إلى وفاة وإصابة العشرات من المواطنين صباح اليوم، مؤكدا أنه فور وقوع الحادث قام بإرسال لجنة فنية إلى موقع الحادث من وحدة أمن وسلامة الطرق لمعاينة الطريق هندسيًا.

وأضاف الجيوشى فى تصريحات صحفية، أن اللجنة الفنية التى أرسلها أكدت أن عرض الطريق فى المنطقة التى وقع فيها الحادث عند الكليو ٥٢ ، ١١ مترا واتجاهين، كما أن هذا الطريق فى هذه المسافة مستقيم لمسافة 400 متر على الأقل يسبقها ويليها منحنيات خفيفية، كما أن العلامات التحذيرية والإرشادات المرورية موجودة بالكامل.

وقال الجيوشى، إن التصميم الهندسى والتخطيط الأرضى للطريق يحقق الرؤية الأفقية الآمنة لمسافة طويلة للقادم من الاتجاهين، وأن الهيئة تقوم بأعمال الصيانة الدورية لهذا الطريق فى مواعيدها بما يحقق له الأمن والسلامة.

وناشد الجيوشى، سائقى المركبات بضرورة الالتزام بالسرعات المقررة قانونا على كل الطرق المصرية، وضروة وجود سائقين فى كل مركبة فى المسافات الطويلة وخاصة الأتوبيسات، مطالبا المواطنين بالتعاون مع الهيئة وإبلاغها عن أى مخالفات تتعلق بالطرق من خلال الرقم الساخن ١٩٤٨٧.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr./ Amal

هيئه القتل (الطرق) المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr./ Amal

هيئه القتل (الطرق) المصريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة