"الدستور": سنضغط لتغيير قانون التظاهر ولن يعود نظام ما قبل 25يناير

الجمعة، 22 أغسطس 2014 07:44 م
"الدستور": سنضغط لتغيير قانون التظاهر ولن يعود نظام ما قبل 25يناير خالد داوود المتحدث الإعلامى لحزب الدستور أثناء افتتاح المقر
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد داوود المتحدث الإعلامى لحزب الدستور: "إن النظام الأسبق والإخوان فشلا فى إدارة البلاد، وشاركنا فى تمرد ولكننا لم نكن نتوقع الوصول للنتيجة التى وصلنا لها اليوم".

وأضاف داوود خلال افتتاح المقر الجديد لحزب الدستور بمدينة كفر الشيخ: "أنه لا يوجد لدينا رؤوس أموال لنفتح قنوات فضائية كما يستخدمها بعض أصحاب القنوات الفضائية لعودة رجال الحزب الوطنى مرة أخرى وعند رؤية تلك القنوات ينحرق دمى كما ينحرق دم الآخرين".

وذكر المتحدث الإعلامى تعقيبا على سؤال لأحد المتواجدين، إن خطاب مبارك فى المحكمة لم يؤثر لأن الشعب المصرى شعب واعٍ، واستطرد: "دورنا كأحزاب ألا نفقد الأمل ولدينا دور كبير فى المحليات والبرلمان القادم ولابد أن يكون لنا كلمة فى البرلمان القادم".

واستطرد داوود: "نحتاج لقيادات جديدة لحزب الدستور تمارس السياسة بطريقة جديدة ولن نسكت على الهجوم على ثورة 25 يناير ممن لديهم قنوات والذين يريدون محو جزء هام فى تاريخ مصر، وسنواصل الضغط لتعديل قانون التظاهر ومنهم من داخل السجون من يريدون تغيير قانون التظاهر ولابد من تحقيق أهداف ثورة 25 يناير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المستشار سيد عبد الهادى

غالبية الشعب موافق على قانون التظاهر و ليس لكم قيمة لتضغطوا !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة