استنفار أمنى بالمجرى الملاحى للقناة ونفق أحمد حمدى بالسويس

الجمعة، 22 أغسطس 2014 09:25 ص
استنفار أمنى بالمجرى الملاحى للقناة ونفق أحمد حمدى بالسويس صورة أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن السويس حالة الاستنفار الأمنى الكامل بأنحاء المحافظة، فى مقدمتها المناطق الحيوى "المدخل الجنوبى للمجرى الملاحى للقناة – نفق الشهيد أحمد حمدى"، بالإضافة إلى جميع الطرق الصحراوية والعين السخنة والموانئ وشركات البترول، كإجراء احترازى لتأمين السويس مع دعوات الإخوان للتظاهر اليوم.

وكشف قيادى أمنى لـ"اليوم السابع"، أن المديرية بالتنسيق مع الجيش الثالث تقوم اليوم بتكثيف للتواجد الأمنى وانطلاق دوريات أمام جميع المنشآت الحيوية بكافة المناطق الحيوية، ومنها منطقة العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى ومنطقة المجرى الملاحى، لتأمينها ضد أعمال بلطجة أو إرهابية وضبط الخارجين على القانون.

وأضاف أنه تم التنسيق بين رؤساء المباحث وإدارة المرور للانتشار فى الشوارع الداخلية للمحافظة وعمل دوريات ثابت لمدة ساعتين ومتحركة لمدة ساعة بمنطقة الكورنيش القديم والجديد وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق وحى السويس والجناين وعتاقة.

وأكد المصدر أن هناك إجراءات أمنية استثنائية ستتخذها المديرية لتأمين الطرق الصحراوية، خاصة طريق الإسماعيلية والقاهرة، ومنطقة المجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى، لافتاً إلى أن سيارات الانتشار السريع متواجدة بجميع شوارع المحافظة للتعامل والتحرك مع أى خروج على النص أو أى تجمعات إخوانية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة