رئيس جامعة الإسكندرية يشارك فى أول مجلس لكلية العلوم السياسية

الخميس، 21 أغسطس 2014 12:44 م
رئيس جامعة الإسكندرية يشارك فى أول مجلس لكلية العلوم السياسية رئيس جامعة ا?سكندرية الدكتور أسامة إبراهيم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور أسامة إبراهيم، أن وجود كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية فى جامعة الإسكندرية حلم تحقق بعد بذل العديد من الجهود، والتغلب على الكثير من الصعوبات، لتحتل الكلية مكانه متميزة بين كليات الجامعة والكليات المناظرة فى الجامعات الأخرى.

وأوضح إبراهيم، خلال مشاركته فى أول جلسات مجلس كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بمقر الكلية بسموحة، بحضور الدكتور عبد الفتاح محمد القائم بأعمال وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على عبد الوهاب القائم بأعمال وكيل لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سيد عابد القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن كلية الدراسات الاقتصادية تستطيع تخريج جيل قادر على خدمة مجتمعية وتلبية احتياجاته فى مجالات السياسة والاقتصاد لتكون نموذجا يحتذى به فى طرق التدريس والتقويم والتطوير والبرامج المتميزة.

من جانبه، أشار القائم بأعمال عميد الكلية، الدكتور قدرى محمود إسماعيل، إلى أن الكلية سوف تقوم على تقديم الخدمة التعليمية لمدينة الإسكندرية والمدن المجاورة لها.

وأكد حرص كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية على التطوير المستمر من أجل الوصول إلى خريج قادر على المنافسة فى سوق العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة