التموين: لحوم سودانية بأسعار مخفضة بالمجمعات استعدادا لعيد الأضحى

الخميس، 21 أغسطس 2014 10:13 ص
التموين: لحوم سودانية بأسعار مخفضة بالمجمعات استعدادا لعيد الأضحى الدكتور خالد حنفى وزير التموين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة الفنية المشكلة من قبل الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعاً مع سعود البرير رئيس اتحاد الأعمال السودانى.

تم خلاله اجتماع اللجنة، والتى تضم ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية واللواء إبراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومحسن مصطفى نائب رئيس الشركة القابضة، بحث تبادل السلع الغذائية بين مصر والسودان، خاصة زيادة استيراد كميات اللحوم السودانية لمصر فى إطار استعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لزيادة توفير السلع الغذائية، خاصة اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد ممدوح عبد الفتاح، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، عقب الاجتماع الذى شهده أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد، أنه تم الاتفاق مبدئياً على استيراد كميات كبيرة من اللحوم السودانية لمصر بأسعار تنافسية لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وأيضاً تم بحث تصدير ما يحتاجه الشعب السودانى من سلع غذائية تتميز بوفرة إنتاج فى مصر، خاصة من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن هذا الاجتماع يأتى فى إطار زيادة التكامل بين شعبى مصر والسودان، مشيراً إلى أنه سيتم العمل خلال الفترة القادمة على زيادة العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب المصرى والسودانى.

وأشار سعود البرير، رئيس اتحاد الأعمال السودانى، إلى أنه هناك تعاون وتكامل بين مصر والسودان فى شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية وأن هذا الاجتماع يأتى لزيادة أوجه التعاون المشترك فى تبادل السلع الغذائية لتحقيق صالح الشعبين الشقيقين.




أخبار متعلقة:

تموين الجيزة: سحب حصة أى مخبز لا يصرف لأصحاب البطاقات الورقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشاعرى

تهريب اللحوم واتحدى

عدد الردود 0

بواسطة:

يا عم اللحوم السودانية ماليه مصر

اللحوم السودانى فى الشوادر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة