وصول اللجنة المكلفة من الرئيس اليمنى لمدينة صعدة لمقابلة زعيم الحوثيين

الخميس، 21 أغسطس 2014 04:38 م
وصول اللجنة المكلفة من الرئيس اليمنى لمدينة صعدة لمقابلة زعيم الحوثيين الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت اللجنة الرئاسية اليمنية التى أوفدها الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى إلى مدينة صعدة شمالى البلاد للقاء زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثى .

ونقلت قناة "العربية" الإخبارية عن مصدر حكومى - لم تكشف عن هويته - اليوم الخميس " إن اللجنة وصلت اليوم إلى مدينة صعدة معقل الحوثيين للقاء زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثى ، لبحث الأوضاع الحالية فى البلاد فى ظل مواصلة الحوثيين تظاهراتهم المطالبة بإسقاط الحكومة " .

وأضاف أنه من المقرر أن تعقد اللجنة - فى وقت لاحق من اليوم - لقاء مع زعيم الحوثيين من أجل إقناعه بضرورة وقف المظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة.

وكان الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادى قد كلف - أمس الأربعاء - لجنة لزيارة محافظة صعدة للقاء زعيم جماعة الحوثيين لدعوته للشراكة الوطنية المسئولة ، من خلال لغة الحوار والوفاق ونبذ العنف والتهديد والتصعيد وإغلاق الطرق الذى من شأنه إقلاق السكينة العامة، ودعوة الجماعة إلى روح الاصطفاف الوطنى .

ويترأس اللجنة الرئاسية التى تم إفادها من قبل الرئيس منصور ، أحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات، أما الأعضاء فهم كل من سلطان البركانى "حزب المؤتمر الشعبى العام" ، ويحيى منصور أبو اصبع "الحزب الإشتراكي"، وعبدالحميد حريز "مستقل" ، ونبيله الزبير "مجتمع مدني"، ومحمد قحطان "التجمع اليمنى للإصلاح" ومبارك البحار "من مكون الشباب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الوجيه

مكتسبات الربيع العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة