بالفيديو.. ضبط خلية إرهابية لارتكابها أعمال عنف بالمنوفية

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:24 م
بالفيديو.. ضبط خلية إرهابية لارتكابها أعمال عنف بالمنوفية المتهمون
كتب إبراهيم أحمد و أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" فيديو للمقبوض عليهم فى المنوفية، لتكوينهم خلية إرهابية تخصصت فى ارتكاب العديد من أعمال العنف والتخريب.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن الوطنى من ضبط المتهمين الذين يعتبرون من الخلايا النوعية والمنتمين لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابى.

وتبين أن المتهمين متورطين فى ارتكاب أعمال العنف وترويع المواطنين بمنطقة السادات بمحافظة المنوفية وسابقة قيامهم بإضرام النيران نقطة شرطة المستقبل والتخطيط لإسقاط عدد من أبراج الكهرباء، فى إطار توجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية التى تسعى إلى تعطيل مرافق الدولة وترويع المواطنين.

كانت المعلومات والتحريات قد أكدت أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كلٍ من "السيد.أ.ع" 36 سنة مهندس زراعى، و"محمد.ع.أ" 26 سنة فنى جودة، و"محمد.ع.ع" 25 سنة فنى صيانة زجاج، و"عبد الجيد.ع.ر" 37 سنة أمين مخزن، وقيامهم بتكوين خلية إرهابية تخصصت فى إرتكاب العديد من أعمال العنف والتخريب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أعضاء الخلية الإرهابية، وبمواجهتهم إعترفوا بتكليفهم بتكوين مجموعة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى أطلقوا عليها (اللجنة النوعية) للتخطيط والإعداد والقيام بأعمال عدائية وتخريبية ضد المنشآت الهامة الشرطية بالاشتراك مع آخرين واعترفوا بارتكابهم الوقائع السابقة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى العناصر الإرهابية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة