بالفيدو والصور.. حكيم يشارك فى إحياء مهرجان مالمو الدولى 2014 كممثل وحيد لمصر.. المهرجان: أحدث "ثورة" بالغناء الشعبى.. والفنان الشعبى: سأدعو الجمهور الأوروبى لزيارة بلدى.. وبعدها أتفرغ لـ "نجم الشعب"

الخميس، 21 أغسطس 2014 05:39 م
بالفيدو والصور.. حكيم يشارك فى إحياء مهرجان مالمو الدولى 2014 كممثل وحيد لمصر.. المهرجان: أحدث "ثورة" بالغناء الشعبى.. والفنان الشعبى: سأدعو الجمهور الأوروبى لزيارة بلدى.. وبعدها أتفرغ لـ "نجم الشعب" حكيم يشعل الأجواء بإحدى الحفلات
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد المطرب الشعبى حكيم من أهم المطربين الشعبيين داخل الوطن العربى، وخارجه، ومن المقرر أن يحيى اليوم الخميس، حكيم حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان مالمو الدولى للغناء فى السويد، والذى بدأ فعالياته فى 15 أغسطس ويستمر حتى 22، وهو المطرب المصرى الوحيد المشارك هذا العام بفعاليات المهرجان.

وقد أعد المهرجان صفحة خاصة على موقعه الرسمى لحكيم والذى وصفه فيها بأنه النجم الذى استطاع أن يحدث ثورة للنوع التقليدى للغناء الشعبى، وأكد القائمون على المهرجان أن حكيم استطاع أن يمزج بين الغناء الشعبى التقليدى، وأضاف عليه الكثير من التجديدات من إيقاعات وكلمات مميزة جعلت له "ستايل" خاص به، ومنطقة شائكة من الصعب أن يدخلها أو محاولة تقليدها.

ومن المقرر أن يقام حفل حكيم على المسرح الرئيسى بالمدينة، والذى تم تجهيزه بأحدث أجهزة الصوت العالمية، ونفدت تذاكر الحفل البالغ عددها ما يقرب من 30 ألف تذكرة.

ومن المقرر أن يقدم حكيم خلال الحفل عددا كبيرا من أشهر أغنياته من أبرزها " افرض " و " نار " و " كلام بكلام " و " السلام عليكم " و " بينى و بينك " و " حلاوة روح " و " يا مزاجو " و " تيجى تيجى ".

وبمجرد وصول حكيم أمس لمطار كوبنهاجن بالدنمارك جذب الأنظار عندما شاهده الناس يرتدى ومعه أعضاء فرقته "تى شيرتات " مطبوع عليها صورة الأهرامات وكتب عليها باللغة الإنجليزية " مصر "، و قد أبلغ حكيم الجميع بضرورة زيارة مصر، وألا يلتفتوا إلى الشائعات التى تروج فى الخارج كما أكد حكيم أنه من الدنمارك وحتى وصوله السويد، وخلال تواجده هناك كل تركيزه سيكون فى دعوة الجمهور الأوروبى لزيارة مصر.

وقال إنه سوف يستغل المهرجان من أجل تنشيط السياحة المصرية، وسيقوم بدعوة الجمهور الأوروبى لزيارة مصر، لأنها بلد الأمن والسلام والطبيعة الخلابة.

وأكد أنه بعد انتهائه من جولته الغنائية التى ستقام خلال الأسابيع القليلة القادمة، سيتفرغ لبرنامجه الجديد وهو باسم "نجم الشعب" وهو برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المصرية من مختلف المحافظات.


















حكيم يشعل الأجواء بإحدى الحفلات


صورة التقطت أمس الأربعاء فى المطار.. حكيم والفرقة قبل السفر للسويد


المطرب الشعبى حكيم

بإحدى الصور الحديثة


حكيم فى برومو برنامج " نجم الشعب "

إطلالة مميزة للمطرب الشعبى


حكيم


المطرب الشعبى حكيم مع فرقته


مع عدد من معجبيه بالسويد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

.

,

لا نجم الشعب ولا نجم البحر فكوكوا من السكك دى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

I love hakim. He is sexy!!

Keep up the good work hakim. We love you!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى شكر( المنصورية)

المنصورية

هو ده الشعبي بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة