بالصور.. 10 إطلالات صادمة لتوم كروز وميجان فوكس ورونالدو وجنيفر لوبيز وفيكتوريا بيكهام.. مشاهد تكشف اختلاف ظهور مشاهير العالم قبل وبعد "الشهرة والمال".. وتحول واضح يحكى تفاصيل رحلة الصعود

الخميس، 21 أغسطس 2014 04:25 م
بالصور.. 10 إطلالات صادمة لتوم كروز وميجان فوكس ورونالدو وجنيفر لوبيز وفيكتوريا بيكهام.. مشاهد تكشف اختلاف ظهور مشاهير العالم قبل وبعد "الشهرة والمال".. وتحول واضح يحكى تفاصيل رحلة الصعود توم كروز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من المشاهير فى مختلف ربوع العالم يجذبون معجباتهم ومعجبيهم بجمالهم واهتمامهم بمظهرهم الخارجى، ولكن لم يلتفت أحد من هؤلاء المعجبين لكى يرى إطلالات هؤلاء المشاهير قبل وصولهم للنجومية والشهرة.

عرف عن الغالبية العظمى من المشاهير، سواء كانوا من الفنانين أو الرياضيين، لجوئهم إلى عمليات وجراحات التجميل من أجل تحسين مظهرهم وتجميلها، والآن نقوم بسرد قائمة لتسعة أشخاص مشهورين عُرفوا بجمالهم وجاذبيتهم، ولكننا هنا نضعهم فى مقارنة بينهم وبين أنفسهم قبل وبعد "الشهرة والمال".

يتصدر هذه القائمة لاعب الكرة العالمى "كريستيانو رونالدو"، ففى صورة له قبل الشهرة وبعدها يظهر لنا الفرق الواضح فى أسنانه قبل خضوعها لعمليات تجميل، الآن منسقة ومرصوصة بعد أن فتح الحظ له أبوابه ونال شهرته الواسعة فعمل جاهدا أن يكون صاحب إطلالة مميزة.

أما النجمة العالمية ميجان فوكس، والتى تعد من أكثر النساء المثيرات حول العالم، فقد كان وجهها يمتلئ بالنمش، لكنها اهتمت بعلاج بشرتها لتكون أكثر جمالا وبالفعل نجحت فى ذلك.

أما نجمة (X Factor) الشابة شير ليوود كانت مختلفة تماما، حيث الفراغات الواضحة فى أسنانها، كما أن حواجبها ليست مناسبة لشكل وجهها، ولكنها الآن تتمتع بأسنان منسقة وبشرة جميلة وصافية.

كذلك النجم زاك أفرون فقد انتهت مشكلته بمجرد وصوله إلى طبيب أنسأن متميز، تمكن من سد الفجوات التى كانت تبعد بين أسنانه، كما اختفت حبوب النمش من وجهه تماما.

نجمة الغناء الشهيرة كاتى بيرى لم تختلف كثيرا عما كانت فيه من قبل، حيث تغيرت قصة شعرها مع وضع بعض اللمسات من مستحضرات التجميل التى غيرت وجهها إلى حد ما، إضافة إلى تغير لون شعرها بشكل مستمر من الأسود للبنى للأخضر للأزرق.

النجمة جنيفر أنستون سارت على خطاهم، وتغيرت ملامحها بعد شهرتها، بعد عمليات التجميل من أجل تصغير أنفها قليلا ونحت بعض أجزاء من وجهها وذلك لتصبح أكثر جاذبية.

أما النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام فقد عانت فى الماضى من زيادة وزن واضحة، إضافة إلى أن أسنانها غير المرتبة كان دائما تشعرها بالحرج، ولكنها الآن لا تخجل من شىء، فقامت بزيارة عدد من أطباء التجميل، إضافة إلى إتباعها أشهر خطوط الأزياء حتى إنها استطاعت أن تنشئ خط أزياء خاص بها.

أما النجم الشهير توم كروز، فاختلفت إطلالته تماما قبل دخول عالم التمثيل حتى أصبح أشهر نجوم هوليوود، حيث أصبح أكثر وسامة وجاذبية بعد اهتمامه الواضح بإطلالته.

وفى صورة ترجع إلى عام 1993 ظهرت النجمة جنيفر لوبيز بشكل يبدو أكبر سنا مما هى فيه الآن، فصورتها فى بدايتها الفنية كانت بمثابة صدمة لبعض محبيها.

أيضا النجمة العالمية ميلا كونيز اختلفت بعض الشىء بعد تحولها لنجمة تحت الأضواء، وأصبحت أكثر جمال وجاذبية.



لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو


ميجان فوكس عالجت بشرتها لتكون أجمل


شير ليود نجمة (X Factor)


زاك ايفرون يعالج بشرته وأسنانه


كاتى بيرى بإطلالات مختلفة


جنيفر أنيستون


فيكتوريا بيكهام بوزن زائد وأسنان غير مرتبة


توم كروز


النجمة جنيفر لوبيز


ميلا كونيز أكثر جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

لزوم المهنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة