بالصور.. ملائكة خفية فى حياة نجوم الكرة.. "الحضرى" أبو البنات.. و"متعب" يبتعد عن أزمات الملعب مع تمارا.. و"القرآن" سمة ظهور أبناء الصقر.. و"هيا" دلوعة حازم إمام.. وظهور خاص لأبناء ميسى ورونالدو وبيكيه

الخميس، 21 أغسطس 2014 12:05 م
بالصور.. ملائكة خفية فى حياة نجوم الكرة.. "الحضرى" أبو البنات.. و"متعب" يبتعد عن أزمات الملعب مع تمارا.. و"القرآن" سمة ظهور أبناء الصقر.. و"هيا" دلوعة حازم إمام.. وظهور خاص لأبناء ميسى ورونالدو وبيكيه زيدان مع نجله أدم
كتبت إيمان جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللحظات الخاصة فى عمر نجوم كرة القدم ليست بالكثيرة، فحياتهم تختلف كثيراً عن أى إنسان آخر، لكثرة معسكراتهم، وضغط المباريات، لذلك يحرصون على قضاء أوقات الفراغ بصحبة أبنائهم، حيث تسود أجواء من الـ"ضحك ولعب ودلع"، والتى يسعون إلى إخفائها عن أعين الجماهير.

"اليوم السابع" يرصد ظهور نجوم كرة القدم بجوار أبنائهم فى لحظاتهم الخاصة جداً

1- عائلة "متعب ويارا" تتألق بـ"قبلات خاصة" عبر الفيس بوك



متعب يحمل ابنته "تمارا"



متعب اثناء تقبيله ليارا و تمارا



متعب وابنته تمارا



متعب يعلن عن قدوم ابنته الثانية "سيلين

حرص عماد متعب، مهاجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على نشر صور تجمعه بزوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وابنته الأولى "تمارا"، أثناء حمل زوجته فى بنته التى رزق بها مؤخراً وأطلق عليها اسم "سيلين"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليُفاجئ جماهيره بلحظاته الخاصة التى تجمعه بعائلته الصغيرة، بقبلات خاصة لهم.

2- الحضرى "أبو البنات" .. و"شايان" آخر العنقود



الحضرى مع أسرته



الحضرى مع ابنته وابنه ياسين



أبناء الحضرى



الحضرى يعلن عن استقباله المولودة الخامسة شايان
دائماً ما يحرص عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، على الظهور بصحبة عائلته فى أى محفل خاص بعيداً عن الملاعب، فقد كان أول ظهور مُلفت لبنات الحضرى "شاهندا، وشدورة، وشاهيناز"، وآخر العنقود "شايان"، التى رزق بها منذ عدة أشهر، أثناء مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006، ثم تبع ظهورهن بعد ذلك حينما كان يحرص عرين الأهلى قبل رحيله لسيون السويسرى، قبل أن يرزق بولى العهد "ياسين".

3- "أبناء الصقر" بين حفظ القرآن والتنزه على شواطئ الغردقة



أحمد حسن مع نجليه الحسن و الحبيب



أحمد حسن أثناء رحلته مع أبناءه بالغردقة



أحمد حسن أثناء تحفيظه لنجليه القرآن الكريم
كان أحمد حسن، مدير المنتخب الوطنى، أول من حرص على الظهور بصحبه أبنائه عبر وسائل الإعلام، فالصقر لديه ثلاثة أبناء هم "الحسن والحبيب، وملك"، ويحرص عميد لاعبى العالم على الظهور بصحبتهم أثناء تحفيظهم القرآن الكريم، وفى بعض المناسبات الخاصة بهم، كالاحتفال بأعياد ميلادهم، وتواجدهم فى السفريات الخاصة، حيث حرص مؤخراً على نشر صوره معهم فى رحلته على شواطئ الغردقة.

4- "القديس" يُنافس نجوم جيله بـ"توأم وبنتين"



لدى محمد أبو تريكة، نجم مصر والأهلى المُعتزل حديثاً، أربعة من الأبناء، هم "أحمد وسيف" توأم، وابنتان هما "رقية ووسيلة"، وكان لظهور سيف نجل أبو تريكة مؤخراً، أثناء مشاركته فى الدورة الرمضانية لنادى الصيد، ضجة كبيرة بين الجماهير، بعد أن كشف تشجيعه لنادى الزمالك، على عكس والده الذى لطالما هتفت باسمه الجماهير الأهلاوية.



5- "العالمى" يُخفى بريق أولاده قليلاً



ميدو فى صورة مع عائلته



ميدو مع أبناءه



ميدو مع زوجته و أبناءه
على الرغم من تواجده المُكثف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلا أن أحمد حسام ميدو، مدير قطاع الناشئين بالزمالك، لم يكن يحرص على ظهور أبنائه للجماهير، حيث إنهم لا يحظون بشعبية كبيرة كمثلهم من أبناء نجوم الكرة فى مصر، نظراً لتواجد العالمى بين أندية أوروبا أكثر فتراته فى الملاعب، إلا أن لديه ثلاثة أولاد.

6- هيا حازم إمام "دلوعة بابا"



حازم إمام مع ابنته هيا



حازم إمام مع ابنته
يطلق حازم إمام، نجم الزمالك السابق، لقب "دلوعة بابا" على ابنته "هيا"، حيث يقول عنها، "إنها من مواليد 27 مايو 2005، وهى الطعم اللذيذ فى حياته، فقد كان بمجرد انتهاء التدريبات أو المباريات يسرع للذهاب إلى منزله فى المعادى للجلوس مع هيا أطول فترة ممكنة"، ويضيف، "أنها بمجرد أن تراه تشب إليه فرحاً، وأطلقت زوجته قادرية عليها اسم "دلوعة بابا".

7- بركات ولحظات خاصة مع "أدهم ومرام"



بركات مع أبناءه



بركات مع أدهم و مرام



بركات مع نجليه



بركات أثناء رحله فى الغردقة
"مرام وأدهم" هما الجانب الآخر الذى تعرفت عليه الجماهير مؤخرا، فى حياة محمد بركات، نجم الأهلى المُعتزل حديثاً، حيث ظهرا بصحبته مؤخراً أثناء افتتاحه مطعمه الخاص، وتحظى الصور التى تجمع كوتة بأبنائه بكثير من المرح والضحك المُعتاد من نجم الأهلى السابق.

8- "آدم" يُزيد من مُفاجآت زيدان للمصريين



زيدان مع نجله أدم



زيدان مع نجله أدم فى صورة سيلفى

فاجأ محمد زيدان، مهاجم منتخب مصر وفريق بنى ياس الإماراتى السابق، الجماهير المصرية بظهوره بصحبة نجله "آدم"، الذى أعلن عن إنجابه من خطيبته الألمانية أثناء خطوبته للفنانة مى عز الدين، وهو ما أدى إلى انفصالهما فور علمها بامتلاكه ابناً لم تتعرف عليه الجماهير المصرية إلا حديثاً.

9- تنافس خاص بين أبناء "ميسى" و"ورونالدو" و"بيكيه"



بيكيه أثناء وجود نجله فى المدرجات



بيكيه مع عائلته



بيكيه وشاكيرا مع ابنهما



رونالدو مع ابنه



فان بيرسي مع عائلته



ميسي مع نجله

ظهور أبناء لاعبى النجوم ليست ظاهرة مصرية فحسب، بل إن نجوم العالم دائماً ما يحرصون على الظهور بصحبة أبنائهم من صحباتهم أو زوجاتهم، فقد حرص ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، على الظهور بصحبه نجله "تياجو"، وكذلك كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال وريال مدريد، ونجله "جونيور"، وأيضاً "ميلان" نجل بيكيه نجم المنتخب الإسبانى وبرشلونة من زوجته شاكيرا.

ودائماً ما يحرص روبين فان بيرسى، النجم الهولندى، فى الظهور بصحبة نجليه سهل وليلى، أثناء لعبه معهما الكرة.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو.."مفاجأة" نجل أبو تريكة زملكاوى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة