بالانفوجراف.. قصة شعرك تحكى كثيرا عن شخصيتك.. "الكيرلى" عملى وتحب الاستقرار.. و"المبلل" يقول إنك جرئ ومغامر.. والمنكوش يسطر الجنون والإبداع

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:33 م
بالانفوجراف.. قصة شعرك تحكى كثيرا عن شخصيتك.. "الكيرلى" عملى وتحب الاستقرار.. و"المبلل" يقول إنك جرئ ومغامر.. والمنكوش يسطر الجنون والإبداع قصة شعرك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصة الشعر التقليدية والحلاقة الموحدة انتهت منذ زمن بعيد وكل شاب أصبح لديه قصة خاصة به تعكس طباعه وتظهر جانبا من شخصيته، هناك من يربى شعره طويلا، وآخر يتركه منكوشا، وشباب تحب الكيرلى وآخرون ملتزمون بقصة عادية ليس بها جديد.

وهذا الاختيار لا يكون من جانب الصدفة أو يكون وفقا للموضة ولكنه وفقا لأسلوب تفكير وطريقة تربية ومستوى تعليم، كما أنه جزء من شخصية وطباع، تجبر الفرد على اختيار قصة بعينها ويرفض آخر.

ولذلك نوع من تلك القصات أو التسريحة له حكاية ويظهر طبيعة وشخصية كل فرد وتتحدث عن ما يحبه وما يكرهه وطريقة قضائه لوقت الفراغ، كما أنها تحدد أسلوب حياته وفريقه الغنائى المفضل ومواقفه فى الحياة.

ويمكنك الآن التعرف على صفات أى شخص من مجرد النظر لشعره عن طريق معرفة الصفات التى تعكسها كل قصة شعر، كما قدمها موقع BUZZFEED.

لمشاهدى الملف أضغط هنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

اعمل ايه دلوقتى ؟

ده انا بحلقة زيرو

عدد الردود 0

بواسطة:

waleed

الي التعليق رقم واحد

تبقي اقرع ونزهي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة