العضو العربى فى الكنيسيت: إسرائيل فشلت فى تحقيق هدفها من العدوان

الخميس، 21 أغسطس 2014 01:35 ص
العضو العربى فى الكنيسيت: إسرائيل فشلت فى تحقيق هدفها من العدوان حنين الزعبى العضو العربى فى الكنيسيت الإسرائيلى
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حنين الزعبى العضو العربى فى الكنيسيت الإسرائيلى، إن إسرائيل فشلت فى تحقيق أهدافها فى العدوان على قطاع غزة، كما أنها تفاجأت عسكريا على جميع الأصعدة ، لأنها لم تكن تمتلك بنك أهداف أو معلومات حول مواقع صواريخ غزة أو قياداتها أو الأنفاق ، فيما كان البنك الوحيد لديها هو (المدنيون).

وأضافت الزعبى - خلال محاضرة استضافها المنتدى الثقافى لصحيفة (الدستور) الأردنية مساء أمس الأربعاء بشأن تداعيات العدوان على غزة فى المشهد الفلسطينى والإسرائيلى –أن إسرائيل أردات من عدوانها على غزة تحقيق هدف سياسى لا عسكرى تمثل بإفشال حكومة التوافق والوحدة الوطنية ، مؤكدة على أن إسرائيل فشلت بذلك بعد أن استعادت الساحة الفلسطينية منطق المقاومة والقوة.

ولفتت إلى أن الفلسطينيين يواجهون مجتمعا فاشيا ، مشددة على ضرورة انضمام فلسطين إلى ميثاق روما لحقوق الإنسان وملاحقة إسرائيل فى المحاكم الدولية لوقف هجماتها المتكررة من فترة إلى أخرى على قطاع غزة.

وقالت إن الفلسطينيين أمام مسئولية كبيرة لتعزيز الوحدة الوطنية وتثبيت الأداء الفلسطينى المتميز خلال الأزمة من جميع الأطراف ودعم مقاطعة شاملة لإسرائيل..مضيفة "إننا أمام مرحلة مفتوحة على كل الاحتمالات ومفترق طرق".

وشددت على أهمية تماسك القضية الفلسطينية وعدم تقسيمها إلى قضايا فلسطينيى الأراضى المحتلة وفلسطينيى الداخل والشتات ، لافتة إلى ما تعرض له الفلسطينيون فى الداخل خلال العدوان من مضايقات واعتقالات تجاوزت ال 600 معتقل جلهم من القصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة