اجتماع لحزب النور بقنا لبحث الأسماء النهائية لمرشحى انتخابات البرلمان

الخميس، 21 أغسطس 2014 03:36 م
اجتماع لحزب النور بقنا لبحث الأسماء النهائية لمرشحى انتخابات البرلمان صورة أرشيفية
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس محمد كمال وكيل أول حزب النور بمحافظة قنا، بأعضاء المكتب التنفيذى للحزب بمركز نقادة لمناقشة القائمة النهائية لمرشحى الحزب عن المركز فى انتخابات البرلمان القادمة.

وأكد كمال خلال الاجتماع على ضرورة التوصل لأسماء نهائية يدفع بها الحزب فى الانتخابات تتوفر لديها الكفاءة والصدق، لأن المرحلة التى تمر بها البلاد تحتاج للاهتمام بمعايير واضحة لنواب البرلمان.

وأضاف أن حزب النور بقنا إذ يقدر ثقة المواطنين به، والذى ظهر فى الاستحقاقات الانتخابية السابقة، يسعى أن يدفع بمرشحين ذوى كفاءة وقدرة على تقديم خدمات عامة ترتقى بالمحافظة من جهة، وكذلك المشاركة فى عمليات التشريع لتحسين الوضع فى مصر من ناحية أخرى، وهى مهمة ليست بالسهلة وتحتاج لكفاءة وأمانة من كوادر النور أولاً فى اختيار المرشحين المناسبين لأداء هذه المهام.

وأعلن المكتب الإعلامى لحزب النور بقنا، أن الحزب يعقد عدة اجتماعات بمختلف المراكز فى حالة استنفار قصوى للترتيب للانتخابات البرلمانية، بعدما أعلن الدكتور مصطفى عبده أمين الحزب بالمحافظة عن تجهيز الحزب لبرنامج انتخابى خاص لكل مركز من مراكز محافظة قنا، ما يستعدى بذل مجهود كبير من مسئولى المراكز والمكاتب التنفيذية بها للانتهاء من إعداد البرنامج الانتخابى الخاص بكل مركز.

وأكد "كمال" حرص الحزب على تجهيز برامج انتخابية قابلة التحقيق، مؤكداً ما ذكره المكتب الإعلامى للحزب عن تجهيز الحزب "كشف حساب" للمواطنين عما أنجزه الحزب بقنا من فعاليات وخدمات وقوافل طبية خلال الثلاث سنوات التى تمثل عمر الحزب فى الحياة السياسية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة