أسماء وهبة: "السيدة" مختلف عما يقدم على الفضائيات ولا أنافس أحدا

الخميس، 21 أغسطس 2014 11:45 ص
أسماء وهبة: "السيدة" مختلف عما يقدم على الفضائيات ولا أنافس أحدا أسماء وهبة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أسماء وهبة مقدمة برنامج "السيدة" على قناة LBC الفضائية، إنها اختارت ضيوف برنامجها والذى استضافت فيه 29 سيدة من مختلف العالم العربى بعناية شديدة، موضحة أنها حاولت أن تجعل ضيوفها يتحدثن بطريقة لم يقدمن عليها من قبل فتعلن كل منهن موقفها مما يحدث فى الشارع.

وأضافت أسماء وهبة أن الوجوه النسائية المصرية أثرت برنامجها بشكل أساسى، خصوصا أنها نشأت فى مصر وحاصلة على الجنسية المصرية من والدتها، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة بتصوير حلقات برنامج "السيدة" أثناء انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث تابعت احتفالات الناس والفرحة التى عمت قلوب المصريين وهذا انعكس بشكل واضح على وجوه ضيوفها اللاتى تكلمن بأمل كبير لأن مصر ينتظرها مستقبل أفضل مع رئيس يحبه كل المصريين".

أما عن من ينافسها اليوم على الشاشات التلفزيونية فترى أسماء وهبة أنها بعيدة عن مسألة المنافسة لأن برنامج "السيدة" لا يشبه كل ما هو مطروح على القنوات التلفزيونية العربية وتتابع قائلة: "أردنا صناعة توليفة تجمع بين التسلية والعمق والجمال فى آن معا. لم يكن هدفنا أبدا سؤال الضيوف عن الزواج والطلاق والغيرة والمنافسة تركنا لهن فسحة واسعة للتعبير عن ذواتهن الإنسانية بما فيهن الممثلات، لأن فى تجربتهن الحياتية الشىء الكثير الجدير بالاهتمام. وعموما أنا أحترم وأقدر وأتابع كل ما يقدمه زملائى".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة