فى اليوم السادس عشر لحفر القناة.. حفر13 مليون متر مكعب وزيادة المعدات إلى 4500.. ومطلوب مهندسى مساحة ومدنى للموقع فى أقرب فرصة.. وزيارة لأوائل الثانوية العامة ووفد كنسى للمشروع

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 10:48 م
فى اليوم السادس عشر لحفر القناة.. حفر13 مليون متر مكعب وزيادة المعدات إلى 4500.. ومطلوب مهندسى مساحة ومدنى للموقع فى أقرب فرصة.. وزيارة لأوائل الثانوية العامة ووفد كنسى للمشروع العمل متواصل بمشروع قناة السويس
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصلت، اليوم الأربعاء، أعمال الحفر فى القناة الجديدة لليوم السادس عشر على التوالى منذ بدء تدشين المشروع فى 5 أغسطس الحالى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد اللواء أركان حرب كامل الوزيرى رئيس أركان الهيئة المساحية لعمليات القوات المسلحة والمشرف العام على المشروع، أن الشركات العاملة فى المشروع انتهت من حفر 13 مليون متر مكعب بواقع مليون متر مكعب يوميا، ورفع عدد المعدات العاملة إلى 4500 ما بين لوارد وحفارات وسيارات نقل ثقيل، ومن المنتظر أن تزيد أعداد الآلات خلال الأيام القادمة لإنجاز المشروع فى أقرب وقت قبل المدة المحددة.

وأشار الوزيرى إلى أن المياه ظهرت فى 4 مواقع من 46 موقعا يتم فيها الحفر، ومن المنتظر أن تظهر فى موقعين آخرين ويستمر العمل فى هذة المواقع بحفر الأعماق المطلوبة.

وأضاف أن إدارة المشروع تواصل تلقى طلبات الراغبين فى العمل بالموقع، موضحا من الوظائف المطلوبة خريجى كليات الهندسة قسم مدنى ومساحة، وهى أكثر التخصصات المطلوبة بالإضافة إلى وظائف أخرى مثل سائق لودر أو معدات ثقيلة ومساعدين وصيانة وعمال بحرية وغيرها.

وكشفت مصادر بالمشروع أن هناك طلبات من أشخاص لإقامة كافيتريات وأكشاك وورش صيانة وكاوتش، وجار فحص الطلبات للموافقة عليها، كما تقدم أكثر من 25 شابا للعمل فى المشروع من خلال أكشاك القوى العاملة بالمشروع، وهناك طلبات أخرى تم تقديمها لإدارة المشروع جار فحصها.

وقد شهد الموقع اليوم العديد من الزيارات التى تتم بشكل يومى أهمها زيارة أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية ضمن رحلة جريدة الجمهورية للأوائل واستقبلهم محافظ الإسماعيلية وقام بتكريمهم ثم انتقلوا إلى موقع الحفر وتفقدوا الأعمال التى تمت بالموقع.

كما زار وفد من الكنيسة الإنجيلية ضم 20 من القساوسة وقيادات الكنيسة الموقع، وتم استقبالهم بحفاوة شديدة من قبل المسئولين عن الموقع وقاموا بأداء الصلاة فى الموقع من أجل مصر، مشيرين إلى أن الزيارة بهدف دعم المشروع والتقوا بمحافظ الإسماعيلية بعد انتهاء زيارتهم للمشروع.

تواصل العمل بالمشروع


وفد أوائل الثانوية والدبلومات أثناء زيارتهم للموقع


وفد الكنيسة الإنجيلية أثناء الصلاة بالموقع


سيارات نقل ولودرات تعمل فى الحفر


المحافظ يكرم أوائل الطلبة قبل الزيارة


المحافظ أثناء استقباله للوفد الكنسى بعد زيارة الموقع









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة