بالصور.. روشتة جمالية تكشفها الممثلة الفرنسية الحسناء ماريون كوتيار

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 07:41 م
 بالصور.. روشتة جمالية تكشفها الممثلة الفرنسية الحسناء ماريون كوتيار النجمة الفرنسية بإطلالة رائعة
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عٌرفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار بأنها من أكثر النجمات العالميات جمالا وتألقا وأناقة على الساحة الفنية، حيث تهتم كوتيار بخطوات بسيطة للحفاظ على جمال بشرتها فأكدت ماريون أنها تحافظ يوميًا على أخذ القسط الكافى من النوم وتناول الخضروات والفواكه الطازجة.

وأكد "ماريون" أن جمال بشرتها أيضا يعتمد على جلسات الاسترخاء واستخدام المياه الدافئة لتنظيف البشرة واستخدام الكريمات المرطبة إضافة إلى الاستغناء عن استخدام "مكياج المدى الطويل" .

وأعلنت فى وقت سابق أنها تفضل استخدام أنواع محددة من " المكياج " فهى تجد كريم الأساس السائل يضفى جمالا على الوجه إضافة إلى الحرص أن يكون لون " cream blush " "وردى فاتح" بينما تفضل كوتيار أن تضع أحمر الشفاة مستخدمة أصابعها مما فاجأ الكثير من معجباتها كونها تستخدمه بطريقة تقليدية جدا.

قالت "ماريون" إنها تحرص أن يكون ظل الجفون من لون واحد فقط ووضع " الماسكرا" السوداء على الرموش العليا والسفلى، ونصحت الفتيات بعدم نسيان استخدام ملمع الشفاة.

وقد كشفت ماريون كوتيار عن أهم دور الأزياء العالمية التى تختار أزيائها لتضمن إطلالة راقية ومميزة، فمن أشهرهم دار ازياء إيلى صعب و " CHRISTIAN DIOR " و GEORGES HOBEIKA " " و " MAISON MARTIN MARGIELA ".

وبعيدا عن نصائحها الجمالية أكدت ماريون كوتيار أنها تفضل قضاء وقت فراغها فى العزف على البيانو وجيتار حيث يأخذ ذلك ساعات طويلة من وقتها يوميا مؤكدة أن الموسيقى أهم أساسيات حياتها.

ماريون كوتيار تقدم نصائح جمالية


النجمة الفرنسية بإطلالة رائعة


إحدى تصميمات دار ـزياء dior


ماريون كوتيار تخطف الأنظار على السجادة الحمراء


جمال كوتيار يميزها


أحدى حفلات مهرجان سيزار الفرنسى


كوتيار أنيقة بملابس السباحة


ابتسامة رائعه ترسم على وجه ماريون


النجمة الفرنسية بإطلالة مميزة


كوتيار تحرص على جمال بشرتها


تميز كوتيار بالصورة


ماريون كوتيار تخطف الأنظار










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة