إنطلاق ملتقى مشروعات الاستثمار العقارى الكس هوم 24 أغسطس الجارى

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 09:30 م
إنطلاق ملتقى مشروعات الاستثمار العقارى الكس هوم 24 أغسطس الجارى صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أشرف العدوى، رئيس مجلس إدارة شركة تراست إنترناشيونال جروب، عن إنطلاق أكبر ملتقى لمشروعات الاستثمار العقارى "Alex Home9"، والمقرر إقامته فى الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالى، بقاعة ميراج دان تاون بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح العدوى أن المعرض يأتى بعد النجاح الذى حققه معرض سوق العقارات المصرية فى دورته السابقة 2013/2014، والمقامة فى قاعة ميراج داون تاون و نادى سموحة، بفضل الشركات المشاركة والتى عرضت أكثر من 200 مشروع عقارى وسياحى متميز فى العديد من القطاعات ومنها " سكنى، تجاري، إداري، سياحي"، منتشرة فى محافظات مصر المختلفة والتى نالت إعجاب واهتمام كافة الزائرين.

وأضاف العدوى أن معرض "Alex Home9"، يُعد فرصة حقيقية لعرض العديد من المشروعات على أكبر عدد من الزائرين من رجال الأعمال وأعضاء أهم النوادى ورجال البنوك والمهندسين والأطباء وشركت البترول ورجال القضاء وغيرهم.

وأشار العدوى إلى أنه سيتم الإعلان عن نخبة من كبرى المشروعات المصرية المتميزة التى تتناسب وكافة الأذواق والمستويات ومنها "شقق سكنية، فلل، قرى سياحية، أراضى، عيادات، مكاتب".

موضحًا أن عدد الشركات المشاركة بالمعرض يتجاوز الـ 50 شركة من كبرى شركات الاستثمار العقاري، تقدم أكثر من 200 مشروعًا عقاريًا فى الساحل الشمالى والإسكندرية والقاهرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة