خلال اجتماع مع محلب..

الرئيس يوجه باستيعاب العاملين المصريين العائدين من العراق وليبيا

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 06:23 م
الرئيس يوجه باستيعاب العاملين المصريين العائدين من العراق وليبيا الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تكثيف الاعتماد على العمالة المصرية للاِستفادة من عقول وسواعد الكوادر المصرية، وأيضاً لضمان تشغيل الشباب ومكافحة البطالة، إلى جانب استيعاب العمالة المصرية العائدة من كل من العراق وليبيا.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، الذى استعرض التطورات الجارية على صعيد تنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق والذى يمتد من إمبابة حتى مطار القاهرة.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أهمية تنفيذ المرحلة الرابعة من الخط الثالث، وإعطائها أولوية زمنية فى التنفيذ، حيث ستمتد هذه المرحلة من محطة هارون الرشيد بمصر الجديدة وحتى مطار القاهرة باعتبارها محورا حيويا ييسر ربط المطار بالعاصمة ويساهم فى تخفيف الضغط على المحاور المرورية المؤدية من وإلى المطار، وذلك إلى جانب المرحلة الثالثة التى ستشمل محطات (العتبة - إمبابة - المهندسين - بولاق الدكرور).


موضوعات متعلقة..


خلال مؤتمر صحفى بعد لقاء "السيسى".. محلب: الرئيس أصدر تكليفات محددة لحل أزمة الكهرباء.. وتحسن تدريجى فى الخدمة الأحد المقبل.. ويؤكد: محطة الضبعة النووية محل دراسة والأولوية للطاقة الشمسية


الرئيس يلتقى وزير النقل لاستعراض مشروعات المترو الجديدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

اعاده العاملين الى وظائفة السابقة اهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة