بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: يجب محاكمة "حبارة" أمام قضاء عسكرى

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 09:15 م
بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: يجب محاكمة "حبارة" أمام قضاء عسكرى اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تعليقًا على الفيديو الذى بثته أنصار بيت المقدس لحظة قتل جنودنا، أن هناك لجانًا متخصصة على أعلى مستوى لفحص الفيديو، مضيفًا أن مصر فى حالة حرب حقيقية ومستهدفة من كل الجهات شرقًا وغربًا وجنوبًا.

وأضاف "نور الدين" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أنه لابد أن يصدر تشريع على وجه السرعة يشمل أن كل من يحمل متفجرات وشماريخ وأدوات إطلاق النيران على المصريين أيًا ما كانت هذه الأدوات لابد أن تتم محاكمته عسكريًا.

واستنكر "نور الدين" محاكمة "حبارة" أمام محكمة جنايات، مشيرًا إلى أن من قتل جنود يجب أن يحاكم أمام قضاء عسكرى ناجز وقاطع فى حكمه.

وأكد "نور الدين" أنه يجب تصفية كل من يرفع السلاح فى وجه جنودنا والتصدى بحسم تشريعيًا وقانونًا وتسليحًا للقوات وبسط نفوذ الدولة، لافتًا إلى أن هناك لجانًا على أعلى مستوى تفحص كل ثانية فى هذا الشريط شكل وصوت وطبوغرافية المكان لكى يوصلوا لهذه الشخصيات حتى يمكن مطاردتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة