غضب شديد بين أهالى الدقهلية بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 08:50 م
غضب شديد بين أهالى الدقهلية بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء انقطاع كهرباء ـ أرشيفية
الدقهلية - أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب الشديد بين الأهالى بمختلف القطاعات بمحافظة الدقهلية نتيجة لانقطاع الكهرباء المتواصل والذى وصل لأكثر من 8 ساعات يوميا على مدار الـ24 ساعة.

وكبد ذلك أصحاب المصانع خسائر كبيرة، فضلا عن أجور العاملين وكذلك أصحاب المحال التجارية وتهديد أصحاب ثلاجات الخضراوات والمزروعات بهلاك آلاف ألأطنان وكذلك أصحاب محلات اللحوم والسلع الغذائية هذا بالإضافة إلى معاناة الأهالى فى المنازل ومرضى التنفس والقلب الذين يحتاجون إلى تهوية خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وكذلك المستشفيات ورغم هذه المعاناة نجد أن معظم شوراع مدن وقرى المحافظة بها إنارة طوال ساعات النهار وتجاهل المسئولين لذلك رغم تشديد المحافظ عمر الشودافى على المسئولين بالتشديد على متابعة ذلك .
واقترح أمين محمد المحامى بأن يخصص رقم محمول أو تيلفون للإبلاغ عن الانارة بالنهار أو الاتصال على شرطة النجدة وإثبات النجدة بيانات المبلغ بعد الوصول إليه عند الإضاءة وإخطار الجهة المسئولة المحافظة أو شركة الكهرباء لتوقيع الجزاء على المسئول ومحاسبة كمية الكهرباء المستهلكة مع دفع مكافأة للمبلغ.

وطالب بإلزام شركات الكهرباء بدفع تعويضات عن تلك الخسائر مع ضرورة تطهير شركات الكهرباء ومؤسسات الدولة من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

هههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة