بالصور.. وزير الاتصالات ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان جامعة قناة السويس

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 09:09 م
بالصور.. وزير الاتصالات ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان جامعة قناة السويس وزير الاتصالات ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف حلمى، وزير الدولة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على أن الدولة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتحقيق الاستثمار الأمثل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات واستثمار طاقات ومهارات الشباب بصفة خاصة فى هذا المجال الحيوى الهام من أجل مواجهة كافة التحديات ومواكبة تكنولوجيا العصر.

وأشار إلى أهمية دور الشباب فى تحقيق التنمية الشاملة لمصر وصناعة مستقبلها الجديد وأننا نسير بخطى ثابتة نحو المضى قدما فى التوسع فى إنشاء العديد والعديد من المشروعات التكنولوجيا التى تخدم تلك المرحلة الهامة فى تاريخ مصر.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية لجامعة قناة السويس لتفقد ومتابعة الموقف التنفيذى للأعمال الإنشائية لمشروع معهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديد الذى يجرى إنشاؤه بالجامعة على مساحة إجمالية قدرها 800 متر مربع ويتكون من طابقين وتصل تكلفته الإجمالية إلى ما يتجاوز 7 ملايين جنيه بدعم من وزارات الاتصالات ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تنفيذه فى نهاية شهر سبتمبر القادم.

وخلال الزيارة عقد وزير الاتصالات اجتماعا بحضور الدكتورة هبة صالح مدير المعهد القومى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقاهرة، والدكتورة جولى إسكندر مديرة معهد الإسماعيلية، واللواء محمد عبد المنعم المدير الإدارى، وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من المشروعات الجديدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار وزير الاتصالات إلى أن هذا العمل يأتى بالتزامن مع الإعلان عن التحالف الفائز بالمشروع القومى لتنمية محور تنمية قناة السويس واستكمالا للصورة المضيئة لمستقبل مصر باعتبار أن هذا المشروع العملاق هو أمل مصر ومستقبلها العظيم والفجر الجديد نحو الغد المشرق.

ومن جهته أشاد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، بما يجرى تنفيذه من أعمال هذا المشروع على أرض جامعة قناة السويس وما يترتب عليه من آثار ايجابية لخدمة الإسماعيلية ومواطنيها وشعب منطقة القناة بفضل التعاون المثمر فيما بين الجامعة والمحافظة وهيئة قناة السويس ووزارة الاتصالات وما تقدمه من دعم لهذه المنطقة الواعدة.


الوزير ومرافقوه أثناء الزيارة


الوزير يلقى كلمة بمقر المعهد بجامعة القناة


الوزير يتحدث إلى مديرة المعهد


الوزير أثناء زيارة المعهد


الوزير يتفقد المعهد


الوزير ومحافظ الإسماعيلية بعد انتهاء تفقد المعهد


صورة جماعية للوزير ومحافظ الإسماعيلية وعدد من قيادات الجامعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة