محافظ القليوبية يطلق اسم شهيد شرطة على مدرسة ثانوى بالخانكة

الإثنين، 18 أغسطس 2014 06:52 م
محافظ القليوبية يطلق اسم شهيد شرطة على مدرسة ثانوى بالخانكة لافتة الشهيد
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، واللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، صباح اليوم، بوضع لافتة تحمل اسم الشهيد النقيب محمد محمد جودة عثمان أول ضابط شهيد فى فض رابعة، تخليدا لذكراه وتلبية لرغبة أهل الشهيد، على مدرسة مصر الثانوية الحديثة بالخانكة والتى أصدر المحافظ قرارا بتغيير اسمها.

وأكد محافظ القليوبية، أن ما سطره شهداؤنا الأبرار من الجيش والشرطة من تضحيات فى مواجهة الإرهاب الأعمى سيسجله التاريخ بأحرف من نور. مشيرا أن هؤلاء الأبطال ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن ودافعوا عن شرفه ببسالة ووطنية خالصة فى مواجهة قوى الشر والظلام. وأشار المحافظ أن مصر خرجت من النفق المظلم بصد كل المؤامرات الداخلية والخارجية وما يحدث فى دول الجوار خير شاهد.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ يرافقه مدير الأمن وعبد الله عمارة وكيل وزارة التعليم بالقليوبية مدرسة مصر الثانوية الحديثة بالخانكة، والتى أصدر المحافظ قرارا بتغيير اسمها إلى مدرسة الشهيد النقيب محمد محمد جودة عثمان أول ضابط شهيد فى فض رابعة تخليدا لذكراه وتلبية لرغبة أهل الشهيد.

من جانبه أكد اللواء محمود يسرى على دور الجيش والشرطة فى حماية الجبهتين الداخلية والخارجية وتوفير الأمن للمواطنين فى الشارع. مشيرا أننا نقدم أرواحنا جميعا فداءً لهذا الوطن، وأضاف أن الإرهاب لا يهزم الأوطان وسننتصر على هؤلاء الجبناء بفضل تضافر كل الجهود، لافتا أن إطلاق اسم الشهيد على مدرسة اليوم خير دليل على تقديم المزيد من التضحيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة