أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على أفضل أجهزة الـ"لاب توب" للألعاب وأسعارها.. " Origin EON17-S" بطاريته تدوم 16 ساعة.. و" Alienware 17" يتميز بتصميمه المعدنى ورخص ثمنه.. و" MSI GS60 Ghost Pro 3K" شاشته عالية الوضوح

الإثنين، 18 أغسطس 2014 07:10 م
بالصور.. تعرف على أفضل أجهزة الـ"لاب توب" للألعاب وأسعارها.. " Origin EON17-S" بطاريته تدوم 16 ساعة.. و" Alienware 17" يتميز بتصميمه المعدنى ورخص ثمنه.. و" MSI GS60 Ghost Pro 3K" شاشته عالية الوضوح Origin EON17-S
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الألعاب هى هوس ملايين من الشباب حول العالم، وإذا وجدت مجموعة منهم مجتمعين ومعهم جهاز لاب توب من المؤكد أنهم يلعبون مباراة، لأن ألعاب الفيديو المختلفة أصبحت تشكل جزء أساسيا من حياة العديد من الأافراد ووسيلة أساسية للترفيه وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

وإذا قررت أن تحصل على جهاز لاب توب صالح للألعاب من المؤكد أنك تبحث كثيرا للوصول للمواصفات التى ترضى حاجتك وتناسب أموالك، لذلك قدم موقع techradar أفضل أجهزة اللاب توب الخاصة بالألعاب فى العالم التى يمكن شراؤها الآن للاستمتاع بالألعاب التى تفضلها، مع أسعارها العالمية.
- Gigabyte P35W v2
إذا كنت عازم على شراء لاب توب للألعاب، فجهاز Gigabyte P35W v2 يوفر لك العديد من المزايا ويقدم أداء أفضل من منافسيه مع سعر جيد، كما أن له تصميم رائع وسرعة جيدة، وسعره 1800 دولار.
- Origin EON17-S
هو من أفضل الأجهزة الخاصة بالألعاب يقدم سرعة فائقة ومعالج قوى بجانب بطارية تدوم 16 ساعة، سعره 1600 دولار، يعتبر سعره مرتفع ولكن هو جيد جدا وفقا لما يحتويه من مزايا، وله تصميم جيد ووزن خفيف نسبيا.
- MSI GS60 Ghost Pro 3K
هذا الكمبيوتر المحمول للألعاب له مزايا رائعة ويجعل تجربة الألعاب مميزة وأكثر متعة دون توقف أو مواجهة المشكلات التقليدية، سعره 1700 دولار، وشاشته 15 بوصة عالية الوضوح ومزود بمعالج قوى وتصميم أنيق.
- Alienware 17
يعتبر من أكثر أجهزة اللاب توب الخاصة بالألعاب انتشارا فى العالم، وهذا لمزاياه الرائعة سواء فى جودة المعالج أو رقاقة الرسومات أو البطارية القوية، له تصميم معدنى يجعله مناسب لكثرة الاستهلاك، وسعره 1400 دولار فقط.
- Gigabyte P34G
هو جهاز سعره قليل 1400 دولار، له مواصفات ليست فائقة ولكنها جيدة إلى حد كبير، شاشته 14 بوصة بدرجة وضوح للرسومات مناسبة، وسرعة الجهاز كبيرة مع بطارية قوية تستمر لمدة 11 ساعة متواصلة، بجانب تصميم أنيق ولوحة مفاتيح مريحة.

Gigabyte P35W v2


Origin EON17-S


MSI GS60 Ghost Pro 3K


Alienware 17


Gigabyte P34G





موضوعات متعلقة..

حفل زفاف يكشف زيف ديمقراطية إسرائيل.. زواج فلسطينى من يهودية أسلمت يظهر عنصرية الدولة العبرية.. واليمين يحتج بتل أبيب ويهتف "الموت للعرب".. ويصف الفتاة بـ"الخائنة".. والعريس:سنرقص ونفرح حتى مطلع الشمس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يا مثبت العقل

يا مثبت العقل

ومين اللى حيلتها دولار واحد مش الف دولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة