شهود عيان يكشفون تفاصيل حرق قسم المطرية القديم: 20 ملثمًا يشعلون النار بالمبنى مستخدمين المولوتوف.. وفروا مستقلين ميكروباص يقوده شخص ملتحٍ.. والحماية المدنية تسيطر على الحريق تحت حماية مدرعات الجيش

السبت، 16 أغسطس 2014 12:44 ص
شهود عيان يكشفون تفاصيل حرق قسم المطرية القديم: 20 ملثمًا يشعلون النار بالمبنى مستخدمين المولوتوف.. وفروا مستقلين ميكروباص يقوده شخص ملتحٍ.. والحماية المدنية تسيطر على الحريق تحت حماية مدرعات الجيش صورة أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شهود عيان لـ"اليوم السابع" تفاصيل حرق قسم المطرية القديم، مؤكدين نزول 20 ملثمًا من سيارة ميكروباص أبيض أجرة، أمام القسم وكان يقودها شخص ملتحٍ ولم يكن ملثمًا.

وأضاف الشهود أن الملثمين نزلوا مسرعين من السيارة وقاموا على الفور بإشعال النيران فى القسم عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف عليه كما رشقوا المبنى بالحجارة، مما أدى إلى تحطم واجهة المبنى وعلى الفور غادروا المكان.

ووصلت على الفور مجنزرتا جيش و3 مدرعات جيش وسيارة حماية مدنية إلى مقر قسم شرطة المطرية القديم للسيطرة على الحريق والأوضاع الأمنية.

وسيطرت الحماية المدنية على الحريق وغادرت قوات الأمن "مجنزرتا جيش وثلاث مدرعات شرطة وسيارة حماية مدنية" المكان بعد الاطمئنان على الحالة الأمنية.

وكانت مدرعتان من القوات المسلحة قد وصلتا إلى قسم المطرية الجديد للمشاركة فى تأمينه بعد إطلاق شباب الإخوان بالمنطقة عبر صفحاتهم الشخصية دعوات وتوعد بإحراق القسم.

وكانت الاشتباكات قد تجددت بين قوات الأمن وعناصر مسلحة من جماعة الإخوان فى شارع الحرية بالمطرية واستخدمت الشرطة القنابل المسيلة للدموع وردت الإخوان فى البداية بالألعاب النارية ثم بالرصاص.

وعقب تراجع الشرطة واختفائها سيطرت عناصر الإخوان على المنطقة وقطعت الطريق واعتدت على الأهالى الأمر الذى أدى إلى وقوع اشتباكات، بينهم حيث لجأ الأهالى إلى الدفاع عن أنفسهم وسقط عشرات المصابين من الطرفين وفاجأتهم بعد ذلك قوات الأمن بقوات إضافية ونجحت فى السيطرة على الاشتباكات وإعادة الحياة لطبيعتها.

كما قامت بعمل تمشيط للمنطقة وقام الأهالى بإزالة الحواجز والقمامة الناتجة عن الاشتباكات وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

وألقت قوات الأمن القبض على 5 من عناصر جماعة الإخوان وبحوزتهم زجاجات مولوتوف و2 سلاح خرطوش، وذلك خلال تمشيط محيط الاشتباكات التى وقعت بين الأمن وعناصر الإخوان والأهالى بعد اختفاء الشرطة لإعادة تنظيم صفوفها.

وشهدت منطقة المطرية مساء اليوم، حرب شوارع بين الأهالى والعناصر المسلحة من جماعة الإخوان، بالرصاص الحى والخرطوش حيث اشتبك الأهالى مع الإخوان بالقرب من بنزينة التعاون وانقطع التيار الكهربائى عن شارع الحرية بالمطرية والمناطق المحيطة أثناء وصول قوات الأمن للسيطرة على الاشتباكات بين الأهالى والعناصر المسلحة.


أخبار متعلقة..


نشطاء يتداولون صورًا لحرق الإخوان لقسم المطرية القديم


شهود عيان: 20 ملثما أحرقوا قسم شرطة المطرية القديم وفروا هاربين


الإخوان يشمتون فى حرق قسم المطرية القديم على "فيس بوك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

افلام هندية

قسم قديم و مهجور

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الى تعليق رقم 1 الإخونجى...

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

الدولة الارهابية الاولى في العالم قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لاتعليق

أقسم بالله شوية اغبياء

عدد الردود 0

بواسطة:

RAGAB

أيها الاخوان المجرمون

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

اوغاد بمعنى الكلمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

غباء

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ألسيد على

أليد ألمرتعشة لا تعمر كثيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

تسلم الايادى

تسلم الايادى الى بتحرق اقسام ولادى :D

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

تسلم الايادى

تسلم الايادى الى بتحرق اقسام ولادى :D

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة