بالصور.. "اليوم السابع" يحلل فيديو "كتائب حلوان" ويرصد 5مشاهد تساعد على ضبط عناصر التنظيم.. رفع إشارة "رابعة" واللكنة الريفية للمتحدث".. ورقم محوّل الكهرباء..و"تيشيرت" ملون لأحدهم.. وظهور بعض المارة

الجمعة، 15 أغسطس 2014 04:36 ص
بالصور.. "اليوم السابع" يحلل فيديو "كتائب حلوان" ويرصد 5مشاهد تساعد على ضبط عناصر التنظيم.. رفع إشارة "رابعة" واللكنة الريفية للمتحدث".. ورقم محوّل الكهرباء..و"تيشيرت" ملون لأحدهم.. وظهور بعض المارة أعضاء الخلية الإرهابية رافعين إشارة "رابعة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" 5 مشاهد تكشف حقيقة مسلحى التنظيم الذى يُطْلَق عليه "كتائب حلوان" من خلال الفيديو الذى بثه التنظيم الإرهابى، والذى هدد أعضاءه رجال الجيش والشرطة بالقتل.


الفيديو كشف عن أول اعتراف موثق بالصوت والصورة، لأقرب الخلايا العسكرية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين جنوبى القاهرة وبالأخص فى منطقة حلوان، والتهديد بتنفيذ عمليات إرهابية ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة.


ويوضح الفيديو الذى حمل اسم "كتائب حلوان" أن تلك الخلية المسلحة المكونة من 11 فردا حاولت إيهام المشاهد أنها غير تابعة لجماعة الإخوان من خلال نفيها الصريح، إلا أن رفع أعضائها لإشارة "رابعة العدوية" الرمز الأشهر لجماعة الإخوان منذ نشأتها عام 1928 كشف عن حقيقة انتماءاتهم وتوجهاتهم الفكرية والأيديولوجية المماثلة للإخوان.


وينشر "اليوم السابع" بعد تحليل الفيديو، 5 مشاهد خطيرة، من شأنها مساعدة قوات الأمن، فى إلقاء القبض على أعضاء الخلية الإرهابية.


أعضاء الخلية الإرهابية يرفعون إشارة "رابعة"

وجاءت على رأس تلك المشاهد التى كشفت عن حقيقة "الخلية" الإخوانية المسلحة، الزى الذى كانوا يرتدونه حيث يشبه إلى حد كبير الزى الذى ترتديه حركة "حماس" الفلسطينية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بقطاع غزة.


وظهر من خلال الفيديو اللكنة الريفية التى تحدث بها المتحدث باسم الخلية، بالإضافة الى الإيحاءات وحركات الأيدى التى بينت أن أعضاء الرابطة يقطنون بإحدى المناطق الريفية جنوبى القاهرة وبالأخص منطقة حلوان، كما يدلل على ذلك أيضًا ظهور إحدى العربات التى تُسْتَخْدَم فى عملية نقل الزراعات.



إحدى العربات المُسْتَخْدَمَة فى عملية نقل الزراعات

ومن ضمن الأخطاء الجسيمة التى وقعت فيها "الخلية" الإخوانية المسلحة ظهور أحد أعضائها يرتدى زيًا يختلف تماماَ عن بقية أعضاء الخلية حيث ظهر وهو يرتدى "تى شيرت" مميز يحمل ألوان الأزرق، والأبيض، والأصفر، الأمر الذى قد يساعد على سرعة ضبط الخلية المسلحة.


بالإضافة إلى ظهور عدد من أهالى المنطقة وهم يمرون بجانبهم أثناء تصوير الفيديو دون ظهور أية علامة من علامات التعجب أو الاهتمام من قِبَل الأهالى، الأمر الذى يؤدى إلى طرح عدة تساؤلات.


صاحب الزى المميز والمختلف عن باقى أعضاء الخلية الإرهابية

بعض المارة خلال تصوير الفيديو

وأخيرا كشف الفيديو أن جماعة الإخوان عملت خلال الفترة الماضية بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة على ضمّ مجموعات جديدة لعناصرها، حيث ظهر عدد من أعضاء الخلية وهم يحملون البنادق الآلية بأسلوب غير تنظيمى، مما يدلل على ضم عناصر جديدة، فضلا عن ظهور محول كهرباء أثناء تصوير الفيديو خلف أعضاء الخلية مدون عليه الرقم 56/1/2


رقم محول الكهرباء الظاهر فى الصورة


موضوعات متعلقة..

بالفيديو..اعترافات لأنصار الإخوان بحمل السلاح لاستهداف الجيش والشرطة

تداول فيديو لما تُسمى بـ"كتائب حلوان" تتوعد بقتل رجال الجيش والشرطة.. "الداخلية" تنتفض لضبط التنظيم ومدير أمن القاهرة: سنمشط منطقة الجنوب بأكملها.. والمباحث: التعاون مع شرطة الانترنت لتتبع المتهمين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

توضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب

ده كلام!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لاحظوا صاحب اللبس المختلف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

الغباء سمه اكيده للإخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

cajo

وهى دى احلى حاجة فيهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سرى سليمان

خيبة بالويبة ..

أؤيد وبشدة صاحب التعليق 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الغرباوى المصرى

فيديو ساذج وعبيط

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صالح

الأقصر

الأرهابيين دول مين اللى ممولهم ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صالح

الأقصر

الأرهابيين دول مين اللى ممولهم ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/فخر

أعمى القلب أعمى البصيرة فاقد العقل ليس له دين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة