ننشر تفاصيل استشهاد رقيب شرطة وإصابة آخر فى هجوم إرهابى مسلح بحلوان.. مدير مباحث العاصمة: الضحيتان كانا يستقلان سيارتهما وغافلهما ملثمون يستقلون دراجة بخارية وفتحوا عليهما النيران

الخميس، 14 أغسطس 2014 03:07 م
ننشر تفاصيل استشهاد رقيب شرطة وإصابة آخر فى هجوم إرهابى مسلح بحلوان.. مدير مباحث العاصمة: الضحيتان كانا يستقلان سيارتهما وغافلهما ملثمون يستقلون دراجة بخارية وفتحوا عليهما النيران اللواء على الدمرادش مدير أمن القاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا للأعمال الإرهابية للنيل من رجال الشرطة استشهد صباح اليوم الخميس رقيب شرطة من قوة مباحث قسم شرطة حلوان وأصيب صديقه أثناء استقلالهم للسيارة ملاكى بعرب غنيم بمنطقة حلوان بالتزامن مع إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصام رابعة والنهضة فى 14 أغسطس للسنة الماضية.

وكانت البداية بتلقى اللواء على الدمرادش مدير أمن القاهرة بلاغا من غرفة النجدة باستشهاد رقيب شرطة وإصابة آخر بعدما أطلق ملثمون العديد من الأعيرة النارية عليهم من بندقية آلية أثناء استقلالهم لسيارة ملاكى أمام مدرسة الأورمان، وعلى الفور انتقل مديرا المباحث اللواء محمد توفيق واللواء محمد قاسم إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

ومن جانبه أكد اللواء محمد قاسم مدير مباحث مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إن رقيب شرطة يدعى رمضان محمد أمين من قوة قسم شرطة حلوان ونجله وصديقه كانوا يستقلون سيارة ملاكى أمام مدرسة الأورمان فأطلق عليهم ملثمون أعيرة فى تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس أثناء عودتهم إلى منازلهم بعرب غنيم.

وأضاف مدير المباحث لـ"اليوم السابع" أن الحادث أدى إلى إصابة الرقيب بطلق نارى فى رقبته أدت إلى استشهاده فى الحال كما أصيب صديقه بطلق نارى فى قدمه فيما لم يتم حدوث أى إصابة بنجله أثناء تواجده معهما بداخل السيارة وتم نقلهم للمستشفى
وأكد قاسم أن شهيد الشرطة فى فترة راحته ومتوجها بصحبة نجله وصديقه إلى منزله حيث أطلق عليه الملثمون أعيرة نارية من بندقية آلية ولم يتم التحقق من أن استهداف رقيب الشرطة كان لصفته الشرطية أم لا.

وأوضح مدير المباحث أن الأجهزة الأمنية لم تحدد حتى الآن أيا من مرتكبى الحادث، بينما تكثف من جهودها للكشف عن هوية المتورطين فى الحادث ومعرفة الأسباب التى دفعتهم لارتكاب الواقعة.


الطب الشرعى: 3 طلقات أنهت حياة رقيب شرطة ضحية هجوم مسلحين بحلوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة