مدير إدارة المهندسين العسكريين يشكر الإمارات على دعمها للمشروعات التنموية بمصر

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 01:41 م
مدير إدارة المهندسين العسكريين يشكر الإمارات على دعمها للمشروعات التنموية بمصر د. سلطان الجابر
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أركان حرب محمود نصار مدير إدارة المهندسين العسكريين الشكر إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زاد آل نهيان والشعب الإماراتى على الدعم غير المسبوق للمشروعات التنموية فى مصر، مشددا على أن القوات المسلحة المصرية متمسكة بعقيدتها فى إنجاز المشروعات التى تقوم بها بأقل وقت وأقل تكلفة وأعلى جودة لخدمة المواطن المصرى.

جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها نيابة عن وزير الدفاع خلال الجولة التى قام بها وزير الدولة الإماراتى سلطان الجابر بمحافظة القليوبية لتفقد المشروعات التنموية التى تدعمها الإمارات، حيث تم افتتاح مدرسة الرحاب الثانوية بقرية برشوم بمدينة طوخ فى القليوبية.

ورحب اللواء نصار فى بداية اللقاء بالأشقاء الحضور من الإمارات قائلا "يسعدنا تشريفكم المشروعات التى تنفذها القوات المسلحة بدعم الإمارات لصالح المواطن المصرى "

وأضاف قائلا "أتقدم بالشكر والتقدير للثقة التى منحتموها للقوات المسلحة المصرية لتنفيذ هذه المشروعات..موجها الشكر إلى الوزير د. سلطان الجابر، على حرصه أن تكون المنحة موجهة بصفة أساسية لخدمة المواطن المصرى والدعم غير المسبوق لمصر والذى يساهم فى رفع المعاناة عن المواطن المصرى".

وأوضح أن المشروعات تشمل 50 ألف وحدة إسكان اجتماعى شاملة الخدمات والمرافق إلى جانب تمويل إنشاء كبارى على عدد 4 مزلقانات للمساهمة فى الحد من حوادث القطارات وإنشاء 25 صومعة غلال باجمالى 1.5 مليون طن لتقليل نسبة الفقر بالإضافة إلى استكمال شبكات الصرف الصحى وإنشاء 100 مدرسة بإجمالى 1500 فصل تعليمى موزعة على الجمهورية إلى جانب مشروعات الرعاية الصحية وتشمل إنشاء 78 وحدة صحية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة