"النور" يسابق الزمن استعدادا للبرلمان.. ويعقد اجتماعين للجنته المركزية والأمانة العامة.. و"دعم المجمعات الانتخابية" تبدأ لقاءاتها بالمحافظات لمراجعة أسماء المرشحين.. ويضع خطة للتواصل مع المواطنين

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 02:07 ص
"النور" يسابق الزمن استعدادا للبرلمان.. ويعقد اجتماعين للجنته المركزية والأمانة العامة.. و"دعم المجمعات الانتخابية" تبدأ لقاءاتها بالمحافظات لمراجعة أسماء المرشحين.. ويضع خطة للتواصل مع المواطنين المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب كامل كامل و أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق حزب النور السلفى، الزمن من أجل الانتهاء من استعداداته للانتخابات البرلمانية، من خلال عقد اجتماعات مكثفة مع قياداته وقواعده لحسم أسماء مرشحيه، المقرر أن تنتهى بشكل رسمى فى منتصف شهر أغسطس الجارى.

وأعلن الحزب عقد اجتماعان، اليوم الثلاثاء، للأمانة العامة للحزب فى مختلف المحافظات، بجانب آخر للجنة المركزية لدعم المجمعات الانتخابية، والتى ستراجع أسماء المرشحين الذى سترد من مجمع كل محافظة.

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن اللجنة المركزية المشكلة من الحزب لدعم المجمعات الانتخابية فى اختيار مرشحى البرلمان، ستعقد أول اجتماعاتها اليوم.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب مازال مستمرا فى عملية اختيار المرشحين، وفقا للقواعد والمعايير التى وضعها مسبقاً.

وفى نفس السياق، قال سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، إن الحزب سوف يعقد اجتماعا اليوم، لمتابعة تكليفات الأمانات العامة للمحافظات، وعملها الدورى خلال هذا الأسبوع.


وأضاف "خليفة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اجتماع اليوم سيتابع انتهاء المجمعات الانتخابية من ترشيحاتها، واختيار مرشحيها بالمحافظات، مؤكدا أن المجمعات ستنتهى بشكل كامل من اختيار الأسماء منتصف الشهر الجارى.


وأوضح نائب رئيس حزب النور، أن اجتماع اللجنة المركزية لدعم المجمعات الانتخابية سيكون الأول لها، حيث ستبحث خطة عملها والنزول إلى المحافظات لمراجعة أسماء المرشحين من كل مجمع انتخابى، وتراجع مدى انضباط الأسماء مع المعايير التى وضعها الحزب لاختيار مرشحيه.

من جانب آخر، عقد الحزب فى المحافظات المختلفة اجتماعات جمعت بين أمين الحزب بالمحافظة مع الكوادر، من أجل وضع خطة للتواصل مع المواطنين فى كل مركز ومدينة، والتعريف بأهداف وبرنامج الحزب استعدادا للانتخابات البرلمانية، فيما أعلن "النور" انه بصدد الانتهاء من برنامجه، بعد انتهاءه من اغلب البنود.



اخبار متعلقة:


نائب رئيس "النور": نعقد غدا اجتماعا لبحث أسماء مرشحينا للبرلمان












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة