كاميليا السادات: الرئيس السيسى يملك كل صفات الزعيم

الأربعاء، 09 يوليو 2014 12:11 ص
كاميليا السادات: الرئيس السيسى يملك كل صفات الزعيم كاميليا السادات نجلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت كاميليا السادات نجلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن صفات الرئيس الزعيم متوفرة فى 3 رؤساء حكموا مصر عبد الناصر والسادات والرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى، لافتة إلى أن السيسى يملك مواصفات الزعيم ودليل ذلك يتكلم بهدوء وثقة ولديه معلومات عن كل شىء بحكم عمله فى المخابرات ووضعه السابق كوزير دفاع، كما أن الزعيم لا يحتاج دعاية لنفسه، وهو ما فعله السيسى قبل ترشحه للرئاسة.

وأضافت كاميليا السادات، خلال حوارها مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الثلاثاء، أن القرارات التى اتخذها الرئيس السيسى مؤخراً من رفع أسعار الوقود قرارات ضرورية، وهو يحتاج الشعب كله أن يقف بجانبه من أجل مستقبل أفضل لمصر، مشيرة إلى أن السادات قالها من قبل السيسى لا أستطيع فعل كل شىء لوحدى.

وأوضحت أن الرئيس السادات قال لها قبل وفاته إن أمريكا تريد قتله وتخطط لاغتياله، مشيرة إلى أن سبب وقوف السادات أثناء اغتياله، كان لاندهاشه من أن مخطط اغتياله كان صحيحاً، موضحة أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك برىء من قتل والدها وليس له علاقة بمقتل السادات من قريب أو بعيد، قائلة: عملية اغتيال السادات كانت أكبر من خالد الإسلامبولى وغيره.

وأشارت نجلة الرئيس السادات إلى أن السادات كان يحلم بعمار سيناء، قائلة: كان بيقولى أنا لسة ليا سنتين كمان وأعمر سيناء، وبكدة أكون عملت كل حاجة، وبعد كدة أسيب كل حاجة، وأكون مستشار سياسى وأشتغل فى السلام الاجتماعى.

وتابعت أن مصر لن تتقدم إلا بسواعدنا والقيادة وحدها لا تكفى لبنائها، فيجب أن يعمل كل مصرى، من أجل تجاوز هذه المشكلات وعدم الاعتماد فقط على الرئيس وحده.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

هذا غير صحيح هناك اختلاف كبير بينهما , السادات لن يتكرر إلا ان يشاء الله

اعتقد انك لا تعرفه والدك جيدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة