الإيسيسكو تدين اشتراك متطوعين أمريكيين للقتال مع الجنود الإسرائيليين فى غزة

الخميس، 31 يوليو 2014 12:30 ص
الإيسيسكو تدين اشتراك متطوعين أمريكيين للقتال مع الجنود الإسرائيليين فى غزة الإيسيسكو - أرشيفية
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -ايسيسكو- بشدة تدفق المتطوعين الأمريكيين اليهود للقتال إلى جانب القوات الإسرائيلية التى تهاجم قطاع غزة الفلسطينى منذ أكثر من إثنين وعشرين يوما بالطائرات والدبابات والصواريخ وتقتل وتجرح المئات من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمر المدارس والمستشفيات والمبانى السكنية بوحشية بشعة.

وقالت الإيسيسكو إن هذه المشاركة من قبل الشباب الأمريكى اليهودى المتعاطف مع الكيان الصهيونى فى قتل الفلسطينيين وتدمير حياتهم هو عمل إرهابى ناتج عن ثقافة متطرفة وتعصب دينى مقيت.

وأشارت الإيسيسكو إلى المقال الذى نشره الكاتب الأمريكى كليتون سويشر فى الأسبوع الماضى فى موقع "هافينقتون بوست" بعنوان "جهاديو أمريكا الإسرائيليون" الذى انتقد فيه بشدة مشاركة هؤلاء المتطوعين الأمريكيين الذين أسهموا فى إزهاق أرواح مالايقل عن 633 مدنيا فلسطينيا منذ بدأت الحرب على قطاع غزة. ودعت الإيسيسكو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى إلى إدانة هذه المشاركة للمواطنين الأمريكيين فى أعمال إرهابية، ومطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بسحبهم فورا، واتخاذ الإجراءات التى تعتمدها فى التعامل مع الإرهابيين فى كل مكان من العالم معهم حتى لا تصبح صانعة للإرهاب ومشجعة له.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة