حسن حامد"الإنتهاء من جرد "الماجيك لاند" بعد العيد

الأربعاء، 30 يوليو 2014 04:38 م
حسن حامد"الإنتهاء من جرد "الماجيك لاند" بعد العيد حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى إجراءات جرد المدينة الترفيهية (الماجيك لاند) وذلك بعد إستلامها من "فن سيتى ايجيبت" ستنتهى بعد العيد .

وأوضح لــ "اليوم السابع" أنه كان من المتوقع إنتهاء الجرد قبل نهاية شهر رمضان الكريم ، ولكن لم تستطيع اللجنة أن تنتهى من الجرد فى الموعد المحدد لها.

وأكد أنه بعد إنتهاء الجرد سيتم تلقى العروض، الخاصة بتاجريها ، وأذا كانت العروض أقل من المتوقع ، فستقوم مدينة الإنتاج الإعلامى بتطوير الماجيك لاند ، على مراحل .

ويذكر أنه قد وقع حسن حامد رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، وسونيل ناياك رئيس مجلس إدارة شركة فن سيتى ايجيبت، عقد اتفاق يتم بموجبه تسليم المدينة الترفيهية (الماجيك لاند) لمدينة الإنتاج الإعلامى بكافة أصولها واستثماراتها، بجانب مبلغ تعويض 25 مليون جنيه، لتنتهى وديا حالة النزاع القانونى بين الطرفين والذى استمر قرابة العامين.


يشار إلى أن هيئة التحكيم بمركز القاهرة الإقليمى التجارى الدولى قد حكمت لصالح مدينة الإنتاج الإعلامى بـ"عدم تحقق حالة قوة قاهرة ممتدة" تبرر إنهاء شركة فن سيتى لعقد حق الانتفاع الذى أبرمته مع المدينة، والتى أنهته من جانب واحد فى نوفمبر 2011.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة