سوني موبايل: أطلقنا هواتف ذكية تناسب كافة الشرائح

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 10:05 م
سوني موبايل: أطلقنا هواتف ذكية تناسب كافة الشرائح صورة أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة سونى مبايل أنها أصدرت العديد من الهواتف الذكية ضمن سلسلة هواتف إكسبيريا الذكية التي تعتمد على نظم تشغيل أندرو يد والكاميرا فائقة الجودة، إضافة إلى مقاومتها الفائقة للماء وتقنية شاشتها المقاومة للخدش.

ودعمت شركة سوني موبايل الأسواق العالمية بمجموعة هواتف اكسبيريا الذكية المضادة للماء والخدش والأتربة بتكنولوجيا التصوير تحت الماء وبنفس جودة الظروف العادية، إضافة لقدرتها على مراجعة البريد الالكتروني أو تصفح الانترنت بشكل مفاجئ فقط يمكنك الاستعانة بأحد أفراد عائلة اكسبيريا حيث يمكنها تحمّل الرذاذ، والغطس حتى عمق 1 متر ونصف المتر في الماء و لمدة 30 دقيقة.

كما قدمت الهاتف الذكي Xperia Active كأول ظهور لهاتف مضاد للغبار والخدش ومنذ هذا التوقيت تصدرت سوني قمة الشركات العالمية في انفرادها بإنتاج هواتف ذكية ضد عوامل البيئة القاسية وخلال العامين الماضيين أصدرت العديد من الموديلات المقاومة لهذه الظروف.

ومن أخر موديلات هذه الهواتف هو هاتف XPERIA Z2 الذي أطلق مؤخرا في السوق المصري، الذي يأتي ببطارية سعتها 3200 ميلي أمبير، و شاشة عالية التحديد Full HD بدقة 1080p ومعالج رباعي النواة وتستمر البطارية في زمن التحدث مع تشغيل الـ3G.

كما حقق الهاتف 19 ساعة من العمل المتواصل كما يأتي هاتف Xperia Z2 بقدرة على العمل ككاميرا للتصوير تحت الماء لمدة تتجاوز النصف ساعة على عمق متر ونصف من الماء دون أن يتأثر.

يذكر أن عدد أجهزة الهواتف الذكية المباعة في العالم خلال العام الماضي 720 مليون جهاز مقابل 886 مليون جهاز تليفون محمول عادي، وفقا لما نشره مؤخرا معهد دراسات سوق الاتصالات الإلكترونية الأمريكي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة