مجهولان منقبان يسرقان شقة ويلقيان بمالكتها من الطابق الرابع بسوهاج

السبت، 26 يوليو 2014 12:11 م
مجهولان منقبان يسرقان شقة ويلقيان بمالكتها من الطابق الرابع بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة المراغة بمحافظة سوهاج واقعة غريبة، عقب قيام مجهولين بإلقاء ربة منزل من الطابق الرابع بمنزلها بعد مهاجمة شقتها وسرقتها.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول ربة منزل مستشفى المراغة المركزى مصابة بإصابات متفرقة بالجسم، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعى على إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميدان حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وضباط مباحث مركز شرطة المراغة، وتبين من التحريات وصول ر م ح 36 عاما ربة منزل مصابة بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، والحالة العامة سيئة، وبماقشتها شفاهتا أشارت إلى قيام مجهولين يرتديان النقاب بالدخول إلى مسكنها بمدينة المراغة واستيلائهما مصوغاتها الذهبية بعد أن قاما بالتعدى بالضرب عليها بعد مشاهدتهما، وخوفًا من افتضاح أمرهما قاما بتكبيلها وبإلقائها من الطابق الرابع.

وعلى جانب آخر أشارت التحريات إلى أن المنزل محل الواقعة ملك ياس ر ه ح ع، وأن المنقبين قاما بالهجوم على زوجته وتكميمها وضربها ثم قاما بسرقة محتويات الشقة من مصوغات ذهبية ومبالغ مالية بعدها قاما بإلقائها من الدور الرابع ولاذا بالفرار.

وتم نقل المجنى عليها فى حالة سيئة إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى كلفت المباحث الجنائية بسرعة البحث والتحرى لضبط الجناة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة