انتحار متهم فى حجز قسم السويس بعد تناوله كمية من الأقراص المسكنة

الإثنين، 14 يوليو 2014 05:46 م
انتحار متهم فى حجز قسم السويس بعد تناوله كمية من الأقراص المسكنة اللواء خليل حرب مدير امن السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتحر متهم محتجز على ذمة إحدى القضايا، داخل حجز قسم شرطة السويس، بعد تناول كمية كبيرة من الأدوية والعقاقير المسكنة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السويس العام، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة .

كان اللواء خالد سعد مساعد مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا من العميد سيد صبحى مأمور قسم السويس، يفيد إقدام أحد المتهمين بالحجز ويدعى "هــ.م" 20 سنة، على الانتحار، حيث عثر أفراد الشرطة بالقسم على المسجون ملقيا على الأرض، وتبين من المعاينة المبدئية أنه أقدم على ذلك بتناول كمية كبيرة من العقاقير المسكنة، عقب صدور حكم ضده بالسجن 6 سنوات فى قضية حيازة أسلحة وسرقة بالإكراه وبتوقيع الكشف الطبى على المسجون، تبين لمفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة لكمية الأقراص المسكنة التى تعاطاها.

وقال مصدر أمنى بقسم شرطة السويس إن المسجون المتوفى، متهم فى عدة قضايا سرقة بالسطو، وسرقة بالأكراه وحيازة أسلحة نارية، ومن بين تلك القضايا واقعة سرقة خزينة مدرسة فتية الإسلام المملوكة للشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس.


موضوعات متعلقة


تقرير: الانتحار هو السبب الأول فى وفاة الشباب بكوريا الجنوبية

انتحار 8 شباب فى أقل من 3 أشهر بالشرقية.. الفقر والحب والفشل بالتعليم أبرز الأسباب.. وخبير علم نفس: محاولات الانتحار عند السيدات أكثر من الرجال..ويؤكد الشباب يلجأون للشنق بالحبال والنساء لقطع الشرايين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة