"القومى لمصابى الثورة": اعتماد 45000 جنيه إسترلينى لعلاج معوض عادل

الأربعاء، 25 يونيو 2014 07:19 م
"القومى لمصابى الثورة": اعتماد 45000 جنيه إسترلينى لعلاج معوض عادل المجلس القومى لمصابى الثورة - أرشيفية
كتب خالد دياب ومحمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومى لمصابى الثورة، على تحمل نفقات علاج المصاب معوض عادل معوض بالكامل على نفقة المجلس، وأن رئيس مجلس الوزراء قد وجه بالحل الفورى للعقبات التى تواجه مصابى الثورة.

وعقد أمين عام المجلس المستشار سيد أبو بيه، اجتماعًا مع والدة المصاب، أكد فيه على مخاطبة المستشار الطبى بلندن الذى بدوره أرسل تقريرًا للمجلس بتحسن ملحوظ فى حالة المصاب، وأنه تم اعتماد مبلغ 45000 جنيه إسترلينى للبنك المركزى، الذى قام بتحويلهم لمركز رفائيل الطبى الذى يعالج به المصاب بلندن بتاريخ22/6/2014.

والجدير بالذكر، أن والدة المصاب قد أكدت على صفحة (كلنا معوض عادل) موافقة المجلس على استكمال علاج نجلها بلندن، وأدانت محاولة البعض استغلال حالة نجلها المصاب للمتاجرة بدم نجلها، وقدمت الشكر إلى المستشار سيد أبو بيه، على تبنيه لحالة معوض عادل معوض.

ويهيب المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين بجميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة والموضوعية فى نقل أى أخبار عن مصابى الثورة، إلا بعد الرجوع لمسئولى المجلس، نظرًا لأهمية هذا الملف واستغلال البعض له لتحقيق مكاسب سياسية والمتاجرة بدماء الأبطال الذين سطروا بدمائهم تاريخ هذا الوطن.

وجاء ذلك ردًا على ما تناولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى عن قيام أسرة المصاب معوض عادل معوض وبعض المقربين منه بعمل وقفة احتجاجية أمام مجلس الدولة، للمطالبة باستكمال علاجه بالخارج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة