انتهاء شهر العسل بين مورينيو وصلاح.. المدير الفنى ينقلب على "ميسى المصرى" بسبب "نورويتش" ويطلب منه زيادة التدريب حتى يصبح لاعب كرة قدم حقيقيًا.. والفرعون يرفض توديع الجماهير بعد أدائه السيئ

الإثنين، 05 مايو 2014 01:18 م
انتهاء شهر العسل بين مورينيو وصلاح.. المدير الفنى ينقلب على "ميسى المصرى" بسبب "نورويتش" ويطلب منه زيادة التدريب حتى يصبح لاعب كرة قدم حقيقيًا.. والفرعون يرفض توديع الجماهير بعد أدائه السيئ مورينيو مع صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن شهر العسل بين جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى، مع اللاعب المصرى محمد صلاح قارب على النهاية بسبب سوء نتائج البلوز فى آخر مباريات الدورى، مما جعل المدرب البرتغالى ينقلب على لاعبيه بسبب التخاذل فى الأداء.



صحيفة "ديلى ميل" ذكرت أن مورينيو هاجم صلاح وماتيتش خلال الاستراحة بين شوطى مباراة نورويتش سيتى، وقال له:" أنت تحتاج لتدريبات كثيرة لتصبح لاعب كرة حقيقى".



انتهت مواجهة تشيلسى أمام ضيفه نورويتش، بالتعادل السلبى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الـ37 من الدورى الإنجليزى، ليخرج البلوز من المنافسة على لقب المسابقة رسميا.



وانتقد مورينيو، النجم المصرى محمد صلاح بعد العديد من الإشادات التى نالها لاعب بازل السابق من مدربه، الذى تمسك بضمه فى يناير الماضى وقال له "أنا احتاجك"وفقا لتصريحات تلفزيونية للاعب.



وكان المدرب البرتغالى يستغل كل فرصة تسنح له من أجل تقديم الإشادة بأخر تعاقداته الشتوية الماضية.



وكانت أبرز التصريحات التى أطلقها مورينيو عن "ميسى مصر" كما لقبته الصحافة الإنجليزية، "صلاح أفضل من ماتا"، صلاح يحتاج للتطوير ليكون أفضل"، "صلاح سيكون أفضل لاعب فى تشيلسى خلال المواسم القادمة".



ولم يقدم صلاح فى مباراة نورويتش، أمس الأحد، المستوى المعتاد منه، حيث ظهر غير مركزا فى مجريات اللقاء، بعدما لم يقم بأى مراوغة صحيحة خلال اللقاء، كما أنه لمس الكرة 83 مرة دون خطورة على مرمى الضيوف، وحصل لاعب بازل السابق على ثانى أقل تقييم بين لاعبى فريقه فى المباراة بواقع 6.25 من 10، بينما كان الأسوأ هو فيرناندو توريس بتقييم 6.19 من عشرة.



ووضح بعد نهاية المباراة تأثر صلاح وماتيتش بالهجوم الذى تلقاه اللاعبان من مدربهما فى استراحة بين الشوطين، حيث لم يظهر الثنائى فى لقطة توديع الجماهير على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث حرص جميع لاعبى البلوز على تحية الجماهير ولكن دون مشاركة صلاح وماتيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع رياضي

مورينيو الفاشل الاكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

شد حيلك ياابو صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

مخنوق

الدوري الانجليزي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة