بالم هيلز: مشروع "هاسيندا" مستوفى كل التراخيص والموافقات الرسمية المعنية

الخميس، 29 مايو 2014 01:18 م
بالم هيلز: مشروع "هاسيندا" مستوفى كل التراخيص  والموافقات الرسمية المعنية صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة بالم هيلز للتعمير في بيان لها إن مشروع "هاسيندا وايت2" الواقع علي مساحة 98 فدانًا تقريبًا بواقع 635 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات بمنطقة سيدي عبد الرحمن بمحافظة مطروح مستوفى كافة الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات الرسمية المعنية، لاقامة هذا المشروع ليكون إضافة للمشاريع السياحية علي الساحل الشمالي.

وصرح طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى للاستثمار بالشركة "إن بالم هيلز تعمل علي قدم وساق لدفع معدلات التنفيذ بهذا المشروع المتميز، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لاستكمال كافة المشروعات التي بدأ العمل بها، للوفاء بعهودنا تجاه عملائنا، واعطاء رسالة إيجابية للعملاء المستقبليين".

وأضاف طارق "يأتي مشروع هاسيندا وايت 2 في إطار خطة بالم هيلز الطموحة التي تعتمد علي الفعل لا القول، وللإنطلاق بقوة في السوق المصري، من خلال تنفيذ مشروعات حية جاهزة علي ارض الواقع لمشروعاتها المقامة علي الساحل الشمالي وإسهاما منها فى مد الموسم السياحى بالساحل لما لذلك من مردود إيجابى على وضع السواحل المصرية على الخريطة العالمية ".

تساهم شركة بالم هيلز للتعمير منذ تأسيسها فى التطوير العمرانى من خلال مشروعات الشركة الحالية والبالغ عددها 18 مشروع فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة