تجسد دور المخترعة الأمريكية جوى مانجانو للمخرج ديفيد او راسل..

جنيفر لورانس: أعشق "Harry Potter" و"باك ستريت بويز"

الأربعاء، 28 مايو 2014 06:16 ص
جنيفر لورانس: أعشق "Harry Potter" و"باك ستريت بويز" جنيفر لورانس
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النجمة العالمية جنيفر لورانس لعدد من وسائل الأعلام الفنية أنها فى لقائها الأول مع الممثل دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام "Harry Potter" الشهيرة، فقدت هدوءها الذى تتعمد أن تظهر به، فصرخت فى وجهه دانيال بشكل هيستيرى، مؤكدة أنها من أشد المعجبين به.

أكدت بطلة فيلم "The Hunger Games" على قناة "NBC" مع المذيع سيث مايرز، أنها كانت تشعر بحالة من السعادة والتشويق أثناء المتابعة، بينما اعترفت نجمة هوليوود أنها أحرجت نفسها أمام الصبى الساحر رادكليف، وقالت لورانس خلال الحلقة أنها قامت بقراءة رواية "هارى بوتر" ثلاث مرات.

من جهة أخرى أكدت النجمة الشقراء لسيث مايرز أنها كانت أحد أهم المعجبين بفريق "باك ستريت بويز" الغنائى، ودائما ما تشعر عندما تقابلهم وكأنها عادت لفترة التسعينيات من جديد.

من جهة أخرى وافقت جنيفر لورانس على بطولة فيلم المخرج ديفيد أو راسيل، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حول السيرة الذاتية للمخترعة الأمريكية جوى مانجانو، حيث أكدت أن الدور سيكون الأكثر تميزا عما قدمته من قبل.

يذكر أن المواقع الفنية العالمية تناقلت خبر تتويج نجمة الأوسكار جنيفر لورانس "أكثر امرأة إثارة فى العالم"، وذلك حسب استفتاء مجلة "FHM"، والذى فازت به العام الماضى النجمة ميلا كونيز، والتى حصلت هذا العام على المركز السادس، وجاء تتويج لورانس بعد أن طالبت المجلة الخاصة بالرجال من مرتادى موقعها للتصويت لأكثر النجمات جاذبية، وبعد تصويت الآلاف كانت النتيجة لصالح جنيفر، بينما جاءت بالمركز الثانى ميشال كيجان، والمركز الثالث كان من نصيب ريهانا.





















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة