بركات الفرا يبحث مع نظيره الأوكرانى مستجدات الساحة الفلسطينية

الثلاثاء، 20 مايو 2014 08:26 م
بركات الفرا يبحث مع نظيره الأوكرانى مستجدات الساحة الفلسطينية سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية الدكتور بركات الفرا
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور بركات الفرا، سفير جمهورية كرواتيا لدى مصر السيد داركو جافورسكى, ظهر اليوم, فى مقر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة.

وذكر المركز الإعلامى الفلسطينى أن الفرا وضع نظيره الكرواتى فى صورة آخر المستجدات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية, والمتمثلة باستمرار قيام إسرائيل بانتهاكها للقانون الدولى وقرارات الشرعية الدولية من خلال الحملة الممنهجة لتهويد القدس وبناء المستوطنات فى الضفة الغربية المحتلة.

كما أشار إلى معاناة الأسرى الفلسطينيين فى سجون الاحتلال الإسرائيلى, وخاصة المعتقلين الإداريين الذين يخوضون إضراب مفتوح عن الطعام منذ عدة أيام.

وأشاد الفرا بعمق العلاقات القائمة بين فلسطين وكرواتيا مثمنا مواقف جمهورية كرواتيا الداعمة لحقوق الشعب الفلسطينى، من جانبه، أكد سفير كرواتيا على موقف بلاده المؤيد والداعم لحل الدولتين, من خلال إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967, وأعرب عن أمله فى أن يحقق الشعب الفلسطينى تطلعاته فى الحرية والاستقلال.

وأكد الطرفان فى ختام لقائهما على أهمية الاستمرار فى التواصل والتنسيق فيما بينهما لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة