اريكسون: الرخصة الرابعة للمحمول تفتح فرصا هامة للاستثمار

الثلاثاء، 20 مايو 2014 07:19 ص
اريكسون: الرخصة الرابعة للمحمول تفتح فرصا هامة للاستثمار جانب من التكريم
كتبت - هبة السيد - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجحت اوشيل يالسين رئيس شركة إريكسون شمال شرق إفريقيا، أن تفتح الرخصة الرابعة للمحمول، فرصا هامة للاستثمار وستؤدى إلى ارتفاع المنافسة بين شركات الاتصالات المحمولة المحلية، ما يؤثر إيجابا على المستهلكين.

وقالت يالسين فى بيان الاثنين، أن الشركة التى تستثمر بـ180 دولة، تعمل بشكل مستمر مع جميع شركات تشغيل الهواتف المحمولة لدعمهم، كما تعمل على تزويدهم بأحدث العروض لخدمة المشتركين.

وتابعت بالقول "هناك دائما أوقات تمر علينا قد تكون سهلة أو صعبة، ولكن فى إريكسون اعتدنا ان نعمل بفكر المدى الطويل، ففى مصر عملنا لأكثر من 115 عاما، و استراتيجية إريكسون هى البقاء فى مصر على الأقل 100 سنة أخرى، حيث نسعى لنكون جزء من المجتمع المصري، وسنستمر فى مواجهة الأوقات الصعبة والسهلة فى نفس الوقت".

اضافت يالسين :"خطتنا الحالية هى البقاء على مقربة من عملائنا لنقدم لهم أفضل الخدمات والحلول فى السوق بشكل مستمر لتلبية الاحتياجات المتغيرة لمستخدمى المحمول فى مصر، كما إننا نتعاون بشكل مستمر مع الحكومة لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بكل قدراتنا التكنولوجية كوننا قادة هذه الصناعة، كما سنواصل الاستثمار فى المواهب المحلية لدينا لضمان أفضل الخدمات.

وأكدت اوشيل يالسين على ثقة اريكسون فى إمكانيات مصر كدولة، وفى السوق المصرى الكبير وتعلم الشركة بأن الاقتصاد سوف ينهض فى نهاية المطاف، كما أن المستثمرون بدءوا يشعرون بالاستقرار اللازم لتشغيل أعمالهم فى البلاد".

من جهة اخرى أوضحت الشركة فى بيانها، "أنها تنفق 5 مليارات دولار سنويا على تطوير الشبكات بالعالم، كما تستثمر 5 مليارات دولار سنويا فى قطاع الأبحاث والتطوير، معتبرة أن هذا الأمر يؤكد حرصها بالتواجد فى جميع أنحاء العالم للحفاظ على مكانتها".




































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة