بالصور.. غياب تام للفنانين فى حفل تأبين زهرة العلا بقصر السينما

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 10:46 م
بالصور.. غياب تام للفنانين فى حفل تأبين زهرة العلا بقصر السينما حفل تأبين زهرة العلا
كتبت – أسماء مأمون - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام قصر السينما بجاردن سيتى حفل تأبين للفنانة الراحلة زهرة العلا، اليوم الثلاثاء، حيث قام نادر نصحى مدير القصر بتسليم أسرة الفنانة درع تكريم باسم الهيئة العامة لقصور الثقافة تكريماً لمشوارها الفنى.

وحضر الحفل ابنتا الفنانة زهرة العلا أمل الصيفى والمخرجة منال الصيفى وزوج ابنتها الفنان أشرف مصيلحى، وبخلاف أسرة الراحلة لم يحضر أى فنان أو فنانة من صاحباتها حفل التأبين الذى بدء فى الثامنة بوقوف الحضور دقيقة حدادا على روح زهرة العلا.

وانتقد الناقد الفنى ياقوت الديب وأشرف مصيلحى عدم تكريم الفنانة من قبل الدولة بما يليق مع مكانتها ومشوارها الفنى، مؤكدين أن عزاءهم الوحيد هو خلود ذكرى الفنانة فى قلوب محبيها ومعجبيها الذين تأثروا بفنها على مدار 40 عاماً من العطاء الفنى.

وقالت المخرجة منال الصيفى، إن زهرة العلا كانت متابعة جيدة للأحداث السياسية التى تطرأ على الساحة السياسية، وكانت ترى أن مصر تحتاج لزعيم يشبه الراحل جمال عبد الناصر ليجمع الشعب على قلب رجل واحد، مشيرة إلى أنها تركت العمل الفنى بإرادتها بعدما رجعت من رحلة العمرة أحست أنها لم تعد تريد الاستمرار فى العمل.

بينما قال أشرف مصيلحى، إنه يفتقد أمه الثانية زهرة العلا، مؤكداً أنه كان يحرص دائما على أن يجلس معها لمشاهدة أفلامها ولتقص عليه قصص الوسط الفنى ورموزه فى زمن الفن الجميل، مشيراً إلى أنها كانت تتذكر كل تفاصيل حكايتها على الرغم من ضعف ذاكرتها فى آخر أيام حياتها.







































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

اخر الاحزان انشاءالله

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

رحمها الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة