أخذا بالثأر..

حبس عاطلين وضبط وإحضار اثنين آخرين لاتهامهم بقتل قهوجى بالمطقم

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 02:12 ص
حبس عاطلين وضبط وإحضار اثنين آخرين لاتهامهم بقتل قهوجى بالمطقم قوات أمن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة المقطم بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على قتل قهوجى، كما قررت ضبط وإحضار اثنين آخرين هاربين لاتهامهما بقتل القهوجى بعدة طعنات فى الجسد أخذا بالثأر بسبب خلافات قديمة بين عائلتين فى بنى سويف.

كما أمرت النيابة برئاسة المستشار عمرو شريف بدفن جثة الضحية بعد تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن هناك خلافات قديمة ومشاجرات بين عائلتين بمحافظة بنى سويف منذ نحو 4 سنوات، حيث قتل 7 من أفراد العائلتين، فيما تمكن الضحية من الهرب للتخفى بالعمل فى مقهى بمنطقة المقطم جنوب القاهرة هربا من الثأر.

أضافت التحقيقات أن أنصار العائلة الأخرى تبحث عنه منذ وقوع المشاجرة الأولى، وأن المجنى عليه "محيى.م" يعمل فى المقهى، حيث حضر المتهمين وأعمامهم الذين اننتظروا فور انتهاء عمله، وأثناء نزوله من المقهى انقض عليه اثنين وطعناه عدة طعنات بالجسد أمام الحضور ولاذوا بالفرار.

وأكد صاحب المقهى فى شهاداته أنه رأى الجناة الأربعة يترددون على المقهى فى غياب الضحية، ويقومون بمراقبته، حتى أنه شاهدهم وقت وقوع الحادث، حيث رأى المتهمين الأصليين وأعمامهما ينتظرونه بالخارج.

وأكدت تحريات المباحث صحة أقواله حيث أثبتت التحريات أن أعمام المتهمين هم وراء انتقام الجناة من المجنى عليه القهوجى أخذا بالثأر، وألقى القبض على اثنين منهم، وجار ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة